عباس النوري: أنا شخص علماني ولست ملحداً.. و”العصمة” بيد زوجتي

رصد|| أثر برس كشف الفنان السوري عباس النوري عن تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بزوجته الكاتبة عنود الخالد.

حيث أثار الفنان النوري جدلاً بتصريحاته خلال برنامج “كتاب الشهرة”، حين كشف عن أن “العصمة” بيد زوجته، ما اعتبره الجمهور أمراً غير مقبول لدى الغالبية، في حين أيّده عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد النوري أنه لا يمكن أن يقوم بتطليق زوجته، قائلاً: “مش ممكن أعمل هيك مع زوجتي لا بالمزح ولا بالجد، وبعدين العصمة بإيد زوجتي ما بإيدي، هي اللي بتطلقني، من زمان رفعت الراية”.

وبيّن النوري أن حياته كلها وعلاقاته متوقفة على زوجته عنود الخالد، على عقلها وتفكيرها وشفافيتها وسطوتها، بحسب تعبيره.

كما كشف أن عنود الخالد لم تكن أول امرأة في حياته ولكنها أول حب، قائلاً: “أول ما شفتها في شي جواتي قال هي زوجتك”.

وأوضح أنه لا يعد أيام وسنوات حياته رغم بلوغه سن السبعين، مؤكداً على أن لكل مرحلة عمرية طاقتها الخاصة ورونقها المميز، مع عدم خجله من ذكر عمره الحقيقي على الإطلاق بل إنه يفتخر بكل شيء في حياته بما فيها من أخطاء وعيوب وتجارب كانت المسبب الرئيسي في تكوين قوته.

ونفى عباس النوري اتهامه بالإلحاد، كما يشاع عنه، مؤكداً على أنه شخص علماني، بمعنى فصل الدين عن الدولة، مع نفيه التفكير في الانتحار مطلقاً، كما بيّن أنه غير راضٍ عن الأعمال الكوميدية التي شارك فيها.

الجدير بالذكر أن عباس النوري متزوج من عنود الخالد منذ 31 عاماً ولديهما “ميار ورنيم”، وكانت قد انتشرت شائعات عن طلاقهما في عام 2020، إلا أن الخالد عمدت إلى نفي هذه الشائعات عبر زيارتها موقع تصوير مسلسل “طبق الأصل” الذي شارك النوري في بطولته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.