أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

“هناك خوف من انتشار وباء جديد”..ماغي فرح في توقعاتها: 2022 أفضل من 2021

by Athr Press Ma

ظهرت الإعلامية اللبنانية وعالمة الفلك ماغي فرح بمقطع فيديو عبر قناتها على “يوتيوب” تحدثت فيه عن توقعات عام 2022 المقبل، وذلك بشكل مختصر، حيث وصفته بأنه عام “ثوري يحيي الأمل ويحمل أحداثاً مفاجئة وتقلبات ويحمل حرائق ومشاكل بيئية”.

وقالت: “1 أيار ينتقل كوكب جوبيتر إلى برج الحوت ويخفف المواجهات أوالمعاناة.. أواخر شهر تموز لأواخر شهر تشرين الثاني يشير إلى انتفاضات وتوتر.. ويشهد العالم توحيد الجهود للمواجهة ووعي المسؤولين ورص الصفوف”، مضيفةً: “أما بين أيار وتشرين الأول نشهد بعض الصراعات في العالم وحرائق وفياضانات وبراكين سياسية وهناك انعطاف مظلم بشهر آب..”.

وأوضحت أنه بـ 12 أيار سيستقر كوكب جوبيتير في برج الحمل ويصل كوكب مارس “كوكب الحرب” لبرج الدلو ويعني ثورة في العالم وتشتعل الأجواء وتبرز المخاطر وستكون هناك رغبة عالمية بطمس الحقائق، ويُخشى من كوارث مناخية ومن بعض الأمور البيئية المتراجعة.

وتابعت ماغي بقولها: “من 5 حزيران لـ 24 تشرين الأول هناك خوف من انتشار وباء جديد أو من عدم فاعلية اللقاحات أو ظهور فيروس آخر بسبب تراجع كوكب زحل في برج الدلو الذي يشير إلى بعض الأمور الصحية وهذا التراجع هو نفسه التراجع الذي حدث عام 2021 خلال فترة الربيع المتزامن مع انتشار كـورونا”.

وأضافت وفقاً لحركة الكواكب أن هناك محاولة اغتيال رئيس وموت رئيس سابق وصراعات مذهبية طائفية متزايدة، ويشهد العالم تحالفات جديدة، كما حدث بين “إسرائيل” وبعض دول الخليج العام الماضي، ومن الممكن أن يحدث تحالف جديد يدهش العالم بين الإمارت وسوريا مثلاً أو بين إيران والسعودية.

كما لفتت إلى أن الطالع الفلكي يؤكد تقدم نفوذ الصين وروسيا على العالم يقابله عدم استقرار اقتصادي ببلدان فاعلة في العالم يؤدي لتغيير في الحكومات وعهد جديد من العملات الرقمية تغير وجه العالم.

وتنبأت بارتفاع أسعار الفضة والذهب والعملة الورقية، وازدهار الأعمال الفنية وتطورات بالشأن الطبي وعالم الجراحة قبل شهر أيار.

من جهة أخرى تحدثت عن صراعات على المواد السائلة كـ الغاز والموارد االمائية من أجل الحصول على الحصة الأكبر.

وختمت بقولها أن عام 2022 سيكون عاماً استثنائي يحمل المخاطر ويحمل التغييرات ولكنه أفضل من 2021 رغم الأوضاع المربكة، ويكون جيداً لجميع الأبراج لكن على فترتين من العام فبعض الأبراج قبل أيار وبعضها الآخر بعد أيار وبشّرت أن الجميع سينعم بشيء جديد.

أثر برس

اقرأ أيضاً