بواسطة أداة حـ.ـادة في الرقبة.. شاب يـ.ودي بحياة صديقه في دمشق بسبب فتاة!

ارتكب شاب في دمشق، جريمة قتل بحق صديقه، وذلك بعد مشاجرة بينهما، بحسب ما أوضحته وزارة الداخلية.

وفي التفاصيل، فإن “فرع الأمن الجنائي في دمشق أُخبر بوجود جثة شاب مفارقاً الحياة في مشفى دمشق إثر طعنه بأداة حادة في الرقبة ويوجد جرح بطول /8/ سم، والجثة تعود للمغدور (عبد الرحمن. ش) تولد 2004م والفاعل مجهول الهوية”.

وأضافت الداخلية: “تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من تحديد هوية القاتل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (جعفر. خ) تولد 2005، وبالتحقيق الأولي معه اعترف بأنه على معرفة شخصية بالمغدور وتوجد صداقة بينهما بين وفتاة تدعى (سيدرا، ف) تولد 2008، وحصلت مشاجرة بينهما وتفاقم الشجار عندها أقدم على طعن المغدور برقبته بوساطة (حـربة حديدية) أدت إلى مقتله على الفور”.

وأكدت الداخلية، أنه جرى توقيف الفتاة المذكورة، وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الجـريمة، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما.

وقبل أيام، ادعى أحد الأشخاص إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على خطفه وتعذيبه وتبصيمه على سندات وشيكات وأوراق رسمية، وذلك في منطقة قدسيا ثم تركوه بعد تبصيمه على تلك الوثائق، وقالت الداخلية حينها: “تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من تحديد هوية الفاعلين وألقى القبض على أحدهم وتبين أنه يدعى (أسامة. ع)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخصين آخرين على خطف المدعي وتعذيبه وتبصيمه على شيكات وسندات أمانة كون أوضاع المدعي المادية جيدة”.

أثر برس

مقالات ذات صلة