صدارة الدوري الممتاز تبقى على حالها بعد تعادل تشرين والجيش

اختتمت مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وبقيت الصدارة على حالها إثر التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين تشرين وضيفه الجيش في قمة الجولة.

وسجل للجيش قصي حبيب ولتشرين كامل حميشة خلال خمس دقائق وتحديداً في الدقيقتين 53 و58، فرفع البحارة رصيده إلى 53 نقطة محافظاً على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الجيش.

الكرامة تشبث بالمركز الثالث إثر فوزه على مضيفه الشرطة بهدف عبد السلام رحمون ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، وبقي حطين رابعاً بـ41 نقطة رغم خسارته أمام مضيفه الحرية بهدف أحمد الدبل وهو الفوز الذي أحيا آمال الحرية في البقاء في الدوري الممتاز بوصوله إلى النقطة 12.

وبقي الوحدة خامساً بأربعين نقطة بعد تعادله السلبي مع الفتوة فرفع الفتوة رصيده إلى 15 نقطة ولكنه تراجع إلى المركز الثالث عشر خلف الساحل بنقطتين بعد فوز الساحل على ضيفه الاتحاد بهدفين لهدف، وسجل للفائز عبد الكريم حسن وأحمد غلاب وللخاسر رأفت مهتدي.

وانتهت مباراة الوثبة والطليعة بالتعادل 1/1 فسجل للوثبة علي الصارم وللطليعة ازدشير الصارم بمرماه، وضمن حرجلة البقاء بنسبة كبيرة بعد فوزه على مضيفه جبلة بثلاثة أهداف لاثنين رافعاً رصيده إلى 23 نقطة.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.