أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بمظهرها الجديد.. ناشطون يتهمون طليقها بحلاقة شعرها

by Athr Press G

رصد || أثر برس أثارتِ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجديدة مساء أمس خلال حفل غنائي.

حيث فاجأت شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومحبيها بظهورها حليقة الشعر في أول حفل لها بأبوظبي، بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت الفنانة المصرية عن مظهرها الجديد خلال الحفل: “سعيدة أنني معكم، ويارب أن تتقبلوني بهذا الشكل، لقد فُقت بشكلي الجديد”، ليصفق الجمهور لها بشدة.

وأوضحت الفنانة حقيقة حلق الفنان حسام حبيب لشعرها قبل طلاقهما، وذلك بعد تداول أخبار عن هذا الموضوع بين المتابعين وتعرّض الأخير لهجوم حاد من قبل محبيها.

ونفت شيرين أن يكون لزوجها السابق حسام أي علاقة بالموضوع بهذا الشكل، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر: “ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني..أنا قوية بيكم، بس محبش حبكم ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.

ورجّح متابعون أن لجوء شيرين إلى حلق شعرها بالكامل كان نابعاً من حطام عاطفي كبير ومحاولةً منها لتستعيد قوتها بعد الانفصال عن زوجها عن طريق التضحية بشعرها لتبدأ مرةً أخرى من جديد بعد صدمتها.

وكانت شيرين قد أكدت خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، الأسبوع الماضي، بإصدارها بياناً أكدت فيه أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، وأنها تكنّ كل الاحترام له.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في نيسان/ أبريل عام 2018، ولم يثمر زواجهما عن أطفال.

اقرأ أيضاً