شكاوى من سوء نوعية الخبز في مخبز العقربية في ريف حمص وحماية المستهلك ترد

خاص || أثر برس اشتكى عدد من سكان قرية العقربية في ريف حمص الجنوبي الغربي لمراسل موقع “أثر برس” من سوء نوعية الخبز الذي ينتجه مخبز العقربية إضافة إلى وجود نقص في وزن الربطة بالرغم من كل الشكاوى المقدمة بحقه.

وقال الأهالي في شكواهم: إن “الخبز المنتج في فرن العقربية سيء جداً، ناهيك عن النقص في وزن الربطة، ومع أن الفرن توقف عن العمل لفترة من أجل الصيانة، إلا أنه وبعد إصلاحه بقيت المشكلة ذاتها، وبالرغم من كل الشكاوى والمخالفات بحقه ما يزال ينتج الخبز السيء”.

وفي رده على الشكوى، قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص المهندس رامي اليوسف لموقع “أثر برس”: “إن مخبز قرية العقربية تحت رقابتنا، ومنذ من بداية عام ٢٠٢٠ وحتى تاريخه تم تنظيم ٣ ضبوط تموينية بمخالفة إنتاج وتعبئة الخبز التمويني بوزن ناقص وآخرها كان بتاريخ ٨/ ٥/ ٢٠٢٠”.

وأضاف أنه خلال عام ٢٠١٩ تم تنظيم ٤ ضبوط تموينية بمخالفات إنتاج وتعبئة الخبز التمويني بوزن ناقص وإنتاج وتعبئة خبز تمويني سيء الصنع ووجود شوائب وأجسام غريبة في الخبز، علماً أنه توقف عن العمل لفترة طويلة (نهاية عام ٢٠١٩ وبداية عام ٢٠٢٠) مشيراً إلى أنه خلال هذه الفترة كان يتم تزويد القرية بالخبز التمويني من المخابز الآلية.

وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص أن المديرية مستمرة بتشديد الرقابة على المخبز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة عند ضبط أي مخالفة.

حمص

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.