ريف إدلب .. الجيش السوري يقضي على عدد من المسلحين ويدمر آلياتهم برمايات مركزة

تمكن الجيش السوري اليوم السبت، من القضاء على أعداد كبيرة من المسلحين التابعين لـ”جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها في ريف إدلب الجنوبي كما دمر العديد من آلياتهم ومعداتهم العسكرية.

وأكدت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” أن الجيش السوري نفذ خلال الساعات الماضية رمايات نارية مكثفة ضد مواقع وتحركات مسلحي “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها والمنتشرة بمنطقة خان السبل في ريف سراقب جنوب شرق إدلب ما أسفر عن تدمير عدة آليات ثقيلة ومقرات.

وأضافت “سانا” أن رمايات الجيش السوري طالت أيضاً تحصينات المجموعات المسلحة ونقاط انتشارهم ومحاور إمدادهم في محيط معرة النعمان ومعرشورين في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وقضت خلالها على عدد من المسلحين ودمرت تحصينات لهم.

ويستهدف الجيش السوري باستمرار مواقع المجموعات المسلحة في أرياف إدلب وحماة، لا سيما تلك المناطق التي تنفذ المجموعات المسلحة من خلالها اعتداءاتها على مناطق المدنيين بالقذائف الصاروخية.

يشار إلى أن الجيش السوري تمكن مؤخراً من استعادة الكثير من القرى والتلال الاستراتيجية في ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، وذلك بعد استئناف عملياته العسكرية في تلك المنطقة.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.