“رفع علم نادي جبلة بطول 300 متر”.. جبلة تتزين بالأزرق دعماً لناديها

خاص || أثر سبورت أجواء مونديالية بامتياز تطغى على مدينة جـبلة التي زيّنت شوارعها وأزقتها وساحاتها بالأعلام الزرقاء تحت شعار “الراية بكل حارة”، دعماً لنادي جبلة الرياضي الذي سيلعب أولى مباراياته اليوم الساعة السادسة مساء، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقامة في سلطنة عمان.

كما يستعد مشجعو النادي لرفع أكبر راية علم نادي جبلة بطول 300 متر دعماً لنادي جبلة، في جو من الحماس والترقب.

يحبس الجبلاويون أنفاسهم، ويعدّون الدقائق ويستعجلون الساعات حتى يحين موعد المباراة التي سيهتفون لها طويلاً، في تجمعين حاشدين، سيجمعان أهالي المدينة وريفها في ساحة السيد الرئيس، وداخل المدرج الروماني وسط المدينة، الذي سيؤمه مساء اليوم الآلاف من المشجعين التوّاقين لفوز فريقهم.

وقال رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل لـ “أثر”: “تلبية لرغبة أهالي المدينة، قمنا بتركيب شاشة عملاقة في ساحة السيد الرئيس، وأخرى في المدرج الروماني، ليتسنى لجماهير جبلة تشجيع ومشاهدة مبارايات نادي جبلة الرياضي في استحقاقه الآسيوي”.

وقال رئيس مجلس المدينة المهندس أحمد قناديل لـ “أثر”: “إن مجلس المدينة قام وبالتعاون مع الشركة العامة لكهرباء اللاذقية بتأمين وصول التيار الكهربائي من الساعة السادسة مساءً حتى الثامنة مساءً، وهو الوقت المخصص للمباراة في ساحة السيد الرئيس والمدرج الروماني”.

وأشار قناديل الى أن مجلس المدينة قام بتركيب اللافتات والأعلام بمختلف شوارع المدينة، دعماً للفريق الذي يمثل سوريا عربياً.

بدوره قال الدكتور مسعود بديوي مدير دائرة آثار جـبلة لـ “أثر”: “قدمت دائرة جبلة كل التسهيلات الممكنة لتركيب شاشة عرض في المدرج الروماني الملاصق لساحة الرئيس في المدينة”.

وأضاف بديوي: “كما قمنا وبالتعاون مع مجلس المدينة بتنظيف المدرج الأثري الذي يتسع في الوقت الحالي لـ3 آلاف متفرج”.

باسل يوسف – اللاذقية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.