رسمياً.. واتساب يطرح ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية لجميع المستخدمين

أعلن تطبيق واتساب بشكلٍ رسمي عن أن ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية متاحة الآن لجميع المستخدمين على مستوى العالم، والتي تسمح بإجراء مكالمات تجمع عدداً كبيراً من الأشخاص بشكل مجاني.

ونشرت الشركة عبر المدونة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت، قالت فيها: “على مدار العامين الماضيين، استمتع الناس بإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية على واتساب، وتشير الأرقام إلى أن مستخدمونا يقضون أكثر من 2 مليار دقيقة في المكالمات يومياً، والآن يسعدنا الإعلان عن أن المكالمات الجماعية للصوت والفيديو تصل إلى واتساب بدءاً من اليوم، الثلاثاء”.

وتتيح الميزة للمستخدمين إجراء مكالمات مع ما يصل إلى 4 مستخدمين في وقت واحد، ويحتاج المستخدمون فقط بدء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو والضغط على زر “إضافة مشارك” الجديد، والذي يوجد في الزاوية العلوية اليسرى، ومن خلاله يمكن اختيار أي شخص من داخل قائمة جهات الاتصال للاشتراك في المكالمة.

وتدعى الشركة أن المكالمات الجماعية مشفرة بالكامل وأنها مصممة للعمل على شبكات مختلفة، كما أنها متاحة لكل من مستخدمي  “Android” و “iOS”.

يشار إلى أن هذا التحديث الثاني الذي يجريه التطبيق في أقل من أسبوع، إذ طرح تطبيق واتساب حديثاً ميزة لمستخدمي هواتف آيفون تسمح لهم بإرسال رسائل من خلال التحدث إلى Siri.

مقالات ذات صلة

أضف تعليق