رامي حنا وباسل خياط وإياد أبو الشامات مجدداً في عمل جديد من 10 حلقات فقط!

باشر المخرج السوري رامي حنا بالإعداد لمشروع درامي جديد من 10 حلقات، سيلعب بطولته الفنان السوري باسل خياط ومن كتابة إياد أبو الشامات، وإنتاج شركة “إيجل فيلمز” للمنتج اللبناني جمال سنان.

حيث نشر المنتج جمال سنان من خلال تغريدةٍ عبر حسابه في تويتر، أنّ العمل سيكون من 10 حلقات فقط في سابقة جديدة، لافتاً إلى أنه سيتم العمل عليه بميزانيات ضخمة جداً ليخرج للمشاهد مادة ممتعة.

والعمل مأخوذ عن Format أجنبية، يقدم مادة جديدة من نوعها، فيها الكثير من التشويق والإثارة والغموض والدراما التي تشد المشاهدين، ويتم تنفيذه بميزانية ضخمة تناسب مستوى أعمال “Eagle Films”، إذ يتوقع المنتج جمال سنان أن يكون للعمل مكانته الجماهيرية الواسعة خلال العرض.

وقدم إياد أبو الشامات ورامي حنا مسلسل “تانغو” الذي كان من بطولته باسل خياط ودانا مارديني ودانييلا رحمة بالإضافة إلى باسم مغنيه، حقق العمل نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني لعام 2017، فيما شارك المنتج جمال سنان برمضان الماضي بمسلسل “الكاتب” الذي جمع باسل خياط ورامي حنا للمرة الثانية، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وهو ما أثار التساؤلات حول إمكانية مشاركتها للمرة الثالثة في البطولة النسائية أمام الفنان باسل خياط.

وقبل أيام، أبدى عباس النوري إعجابه بأداء باسل خياط، قائلاً: “أرى في النجم باسل خياط طاقة كبيرة ومهمة خاصة وأنه قدم شخصيات مركبة وغامضة بشكل محترف واستطاع أن يسوق نفسه على الشاشة العربية والمصرية وسط النجوم الكبار”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.