أثر برس

الإثنين - 15 أبريل - 2024

رئيس نادي تشرين يستغرب تصرف لاعبيه ويؤكد: ملتزمون بتسديد المستحقات

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت استغرب رئيس نادي تشرين السيد مهدي بدور التصرفات التي قام بها لاعبو فريق الرجال عندما حاولوا التغيب عن أداء التمرين يوم أمس الأحد بسبب عدم دفع الإدارة لما يترتب عليها من مستحقات مالية تجاههم حسب ادعائهم.

وأكد رئيس النادي في تصريح لـ”أثر برس” أن الإدارة ملتزمة بتسديد المستحقات المالية المترتبة عليها كافة حسب الاتفاق المبرم مع اللاعبين وأنه لن يبقى لأي لاعب أي ليرة بذمة الإدارة مع نهاية الموسم معترفاً بوجود لاعبين أو ثلاثة تم التأخر بدفع مستحقاتهم ولكنهم سيقبضونها قبل مباراة الفتوة القادمة.

وأضاف رئيس النادي أنه تم دفع معظم المستحقات على النادي ولم يبق سوى مبلغ قليل قياساً بما تم دفعه حتى الآن وأن من (يشرب البحر لن يغص من الساقية).

وطلب رئيس النادي من لاعبي فريقه والكوادر التحلي بالصبر قليلاً وعدم الانسياق وراء من لا تهمه مصلحة البيت الأصفر وأن الفريق ما زال ضمن دائرة المنافسة ولذلك يجب التركيز على التمارين للاستمرار بتحقيق النتائج الجيدة والفوز على الفتوة المتصدر يوم السبت سيعزز من حظوظ الفوز باللقب.

ويحتل تشرين المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر الفتوة ونقطة عن الوصيف حطين كما تأهل للدور ربع النهائي في كأس الجمهورية وسيلاقي في هذا الدور فريق شهبا.

محسن عمران

اقرأ أيضاً