أثر برس

الأحد - 21 أبريل - 2024

رئيس اتحاد الكرة لـ “أثر”: إعلان قائمة المنتخب السوري سيكون عبر صفحة الاتحاد

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت يلتقي المنتخب السوري لكرة القدم منتخب ميانمار في مدينة يانغون في الحادي والعشرين من شهر آذار الحالي، وفي السادس والعشرين أيضاً يلتقي الفريقان مرة ثانية في مدينة الدمام بالسعودية وذلك في التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

ولم تصدر قائمة المنتخب السوري والتي ستشارك في المباراتين القادمتين على الرغم من بقاء أثل من 10 أيام تقريباً على المباراة الأولى.

وتعليقاً على الموضوع، أكد رئيس اتحاد الكرة السيد صلاح رمضان لموقع “أثر” أن إعلان القائمة التي ستمثل المنتخب السوري في هذه الجولة من التصفيات الرسمية سيكون في الأيام القليلة القادمة بعد أن أنهى المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر إعداد القائمة النهائية للأسماء.

وقال: “القائمة سيتم نشرها في الصفحة الرسمية للاتحاد ولن يكون هناك مؤتمر صحافي كون المدير الفني عقد مؤتمراً قبل انطلاق التصفيات”.

وعلم موقع “أثر برس” من مصادره الخاصة أن بعض اللاعبين الذين يشاركون في الدوري السوري لن يكون لهم حضور في المباراتين القادمتين بعد أن لاحظ المدير الفني هيكتور كوبر تراجعاً في مستواهم خلال المباريات التي لعبوها مع أنديتهم في مسابقتي الدوري والكأس، وأنّ وجوهاً جديدةً من اللاعبين المحترفين ستظهر للمرة الأولى.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط بعد مباراتين خاضهما في التصفيات خسر في الأولى أمام اليابان بخمسة أهداف نظيفة وفاز في الثانية على كوريا الشمالية بهدف، في حين تتصدر اليابان الفرق برصيد 6 نقاط تليها كوريا الشمالية بـ3 نقاط وتتقدم على سوريا بفارق الأهداف ثم ميانمار من دون أي نقطة.

محسن عمران

اقرأ أيضاً