دمشق.. هذه التحويلات المرورية التي سيتم سلوكها جراء قطع طريق قاسيون

خاص|| أثر برس أعلنت محافظة دمشق عن قطع طريق قاسيون مابين ذهاباً وإياباً لمدة ثلاثين يوماً اعتباراً من صباح اليوم السبت 17/8/2019، فيما تحدث مصدر خاص لـ”أثر برس” عن التحويلات المرورية التي سيتم سلوكها خلال هذه الفترة.

وذكر مصدر في محافظة دمشق لمراسل “أثر برس” ان التحويلات المرورية التي سيتم سلوكها أثناء إعادة تأهيل طريق قاسيون بالاتجاهين من دوار مشفى الشامي حتى الجندي المجهول، بالنسبة للقادم من طريق جنود الأسد فسيتم تحويل السير بالكامل باتجاه طريق الربوة حيث سيتم قطع الطريق عند عقدة الشام الجديدة.

أما بالنسبة للسير القادم من دمر البلد فبين المصدر أنه سيتم قطع الطريق بعد الرمب الداخل إلى مشروع دمر.

و بالنسبة للسير القادم من مشروع دمر سيتم قطع الطريق من الرمب الصاعد إلى الجندي المجهول أمام أبنية المنهل، كما سيتم توحيد اتجاه السير في طريق الربوة  باتجاه جسر تشرين.

وأضاف المصدر أنه سيتم وضع حواجز نظامية عند نقاط قطع الطرقات وتزويدها بكافة الوسائل المرورية وخاصة الإضاءة الليلية، وتركيب الشاخصات اللازمة لتوجيه حركة المرور بالمواقع التالية: طريق جنود الأسد قبل العقدة ب٥٠٠ متر، دوار اشبيليا في دمر البلد، قبل كازية دمر مع اتجاه السير القادم من منطقة قدسيا، ضمن مشروع دمر.

يذكر أن محافظة دمشق سبق وأعلنت أنه سيتم قطع طريق قاسيون لإعادة تأهيله وصيانته،حيث سيبدأ العمل أولاً في الطريق النازل لمدة /15/ يوم ومن ثم يعاد فتحه ليبدأ العمل في الطريق الصاعد لمدة /15/ يوم.

 

علي خزنه – دمشق

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.