مواطنون لم يحصلوا على الدفعة الثانية من المازوت.. ومحروقات دمشق ترد: التوزيع مستمر

خاص||أثر برس  اشتكى عدداً من المواطنين القاطنين في مدينة دمشق من عدم حصولهم على مخصصاتهم من الدفعة الثانية من مادة مازوت التدفئة.

وقالت “دعد” وهي من سكان منطقة ركن الدين لمراسل “أثر برس” إنها لم تحصل على مخصصات الدفعة الثانية من مازوت الدفئة، مضيفةً “صرنا بالصيف أيمت مناخدن؟”.

بدورها مواطنة ثانية قالت إنها سجلت على الدفعة الثانية منذ أن تم الإعلان عن بداية التسجيل في الشهر الثاني من العام الجاري ومضت أربعة أشهر ولم تصل المخصصات.

وقال أحمد وهو من سكان دمشق القديمة، إنه لم يعد بحاجة للحصول على الدفعة الثانية كون أوضاعه الاقتصادية لا تساعده هذه الأيام على شراء مئتي لتر من المازوت.

بدوره أوضح مدير فرع دمشق للمحروقات ابراهيم أسعد لموقع “أثر برس” في رده على الشكاوى أن “توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة مازال مستمر”.

وقال أسعد إن الوتيرة في التوزيع في الصيف تكون أخف من وتيرة التوزيع في الشتاء، بالإضافة إلى أن كميات المازوت تتجه إلى الأولويات مثل دعم قطاع الزراعة.

وأردف أسعد أن الأولوية بالتوزيع للمسجلين على الدفعة الأولى، مبيناً أنه يوجد مواطنين بعد أن سجلوا على المازوت لم يقوموا بتعبئة مخصصاتهم.

وفي رده على سؤال المراسل “هل من الممكن أن لا يحصل عدد من المواطنين على الدفعة الثانية من المازوت” أجاب مدير فرع دمشق للمحروقات “من الممكن”.

علي خزنه – دمشق

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.