داني ألفيس قائد المنتخب البرازيلي بلا عمل!

يمر اللاعب داني ألفيس قائد منتخب البرازيل، والمتوج نهاية الشهر الحالي بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019، في حالة حيرة شديدة بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفض الأخير التجديد معه.

ووصل الحال بالجناح داني ألفيس للكتابة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: “أبحث عن عمل.. أين أقدم سيرتي الذاتية؟”.

وأضاف البرازيلي المخضرم ساخراً: “هل من أحد لديه وقت لقراءة سيرتي”، وذلك في إشارة لألقابه العديدة مع البرازيل وأندية إشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

ورفضت إدارة نادي البي إس جي الفرنسي تجديد تعاقد اللاعب داني ألفيس ليرحل عن الفريق الباريسي بدون مقابل هذا الصيف بعد نهاية عقده.

وارتبط اسم ألفيس بالعديد من الأندية العالمية مثل آرسنال وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، كما زعمت تقارير أخرى أنه عرض نفسه على مسؤولي نادي برشلونة الإسباني الذي لم اسمه فيه.

وقال الإسباني  بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي: “أعلم تماماً موقف داني ألفيس، ولكن لدي في مركزه وفرة عددية”.

وحقق المنتخب البرازيلي بقيادة مدافعه داني ألفيس لقب بطولة كوبا أمريكا 2019 في بداية الشهر الحالي بعد انتصارها على بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي استضافتها البرازيل أيضاً.

ودخل ألفيس ضمن التشكيلة المثالية للبطولة الدولية والتي تم اختيارها من قبل اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم والذي يعرف باسم (كونميبول).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.