أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

خطة بديلة بإقالة محروس في حال الخسارة أمام العراق أو إيران وأحد البدلاء فجر إبراهيم

by Athr Press M

كثفت اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم اجتماعاتها خلال الأسبوع الماضي لبحث خطة بديلة في حال فشل الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة نزار المحروس في مواجهتي العراق وإيران، ضمن منافسات الدور الأخير والمؤهل لمونديال قطر 2022.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، فإن قرار حل الجهاز الفني سيكون جاهزاً في حال لم يحصد المنتخب 4 نقاط من المباراتين، ليتم مباشرة تشكيل جهاز فني جديد ليقود المنتخب في مشاركته المهمة ضمن بطولة كأس العرب التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي بقطر.

وأكد المصدر أن اللجنة المؤقتة تنسق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لتأمين تأشيرة الدخول لـ3 مدربين منهم اثنين محليين، مع جهاز فني مساعد يتم العمل على تشكيله خلال الأيام المقبلة.

وكشف المصدر أن فجر إبراهيم ضمن الأسماء المرشحة لقيادة ن”سور قاسيون” بعد فشل تعاقده لتدريب المنتخب اليمني.

وكان فجر إبراهيم قاد المنتخب السوري لصدارة مجموعته بالدور الأول وبالعلامة الكاملة ثم رحل بعد إقالته.

بعد تداول هذه الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي، نفى الاتحاد السوري ببيان رسمي على صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الاثنين مؤكداً ثقته ودعمه للكادر الفني الحالي بقيادة نزار محروس.

وكلف الاتحاد السابق برئاسة حاتم الغائب، المدرب التونسي نبيل معلول والذي فشل بالمهمة ليقدم باستقالته ويكلف نزار المحروس قبل 55 يوماً من انطلاق الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة.

أثر برس

اقرأ أيضاً