حملة تنمر واسعة على نسرين طافش وزوجها وفنانات يشاركن بالحملة ويعلقن على “صورة قدميه”

رصد|| أثر برس أثارت الفنانة السورية نسرين طافش جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصور برفقة زوجها من شهر العسل.

وتفاعل المتابعون مع الصور حيث عبّر البعض عن إعجابهم بالثنائي، في حين عبّر البعض الآخر عن غضبه من نشر هذه اللقطات مع الجمهور معتبرين أنها خاصة وحميمة ومن غير اللائق نشرها.

وبعد تداول صورة لنسرين طافش مع زوجها وهما يقضيان وقتاً على البحر، وظهرا في الماء حيث ركزت الصورة على قدميهما فقط، قامت الممثلة السورية أنجي مراد بإعادة نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وانتقدت أظافر رجلي زوج نسرين طافش بطريق ساخرة قائلة: “أنو بس خلي يقض اضافر رجليه المنظر مؤذي للعين بالفصحى علمي تقليم الاظافر يعني المنظر بيلعي النفس”.

كما هاجمت الفنانة السورية تولين البكري زميلتها الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص في فيسبوك بكلمات قاسية واتهامات عنيفة، وبالرغم من أن البكري لم تشر إلى اسم طافش بشكل مباشر إلى أن الجمهور أكد أن المقصودة هي بسبب فيديوهاتها الأخيرة.

حيث كتبت البكري قائلة: “لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء….أم البلاء…!! أم الغباء…. أم الغلاء…. أم قلة_الحياء…!! لم يمر بتاريخ أو زمن او حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين يلي بيحبو بعض عنجد مابيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”.

بينما علقت الفنانة المعتزلة جيهان عبد العظيم على التنمر الحاصل على نسرين طافش وزوجها قائلة: “انا بعمري ماعلقت على أي حدث بس في كلمتين لازم قولهم، عيب كل ماتجوزت فنانة او فنان تبلشوا تنمر عليهم لو كل شخص التهى بنفسه وركز على نفسه فقط كنا بألف خير، في شي اسمه نصيب وفي شي اسمه انسجام وفي شي اسمه شوفوا بعيونها، تمنوا الخير لبعض صدقوني نحنا ضيوف بالدنيا ومادامت لحدا لما تتمنى الخبر لغيرك بصدق الله رح يبعتلك ياه اضعاف…مبروك والف مبروك للفنانة نسرين طافش الزواج وانشاء الله جوازة الدهر”.

وكانت نسرين طافش قد فاجأت الجمهور بالكشف عن زواجها، وذلك من خلال صورة نشرتها على “إنستجرام” خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.