حمص: شكاوى من سوء نوعية خبز فرن جديدة الشرقية.. والتموين تستجيب

خاص|| أثر برس اشتكى عدد من سكان قرية جديدة الشرقية في ريف حمص الشرقي لمراسل “أثر برس” معاناتهم من سوء تصنيع الخبز في فرن القرية ونقص وزن ربطة الخبز.

وقال الأهالي في شكواهم التي وردت لموقع “أثر برس”: “قمنا بتقديم عدة شكاوى للتموين حول سوء الخبز المنتج في فرن القرية ولكن للأسف لم يتغير شيء بعد الشكوى، الخبز يتحسن يوم يومين وثم يعود أسوأ من السابق والمعاناة لا تقتصر على ذلك فوزن ربطة الخبز يصل إلى 1000 غرام في أحسن حال”.

وأضاف المشكتون عند تقديم كل شكوى بحق الفرن تتم مخالفته فيعمد صاحبه إلى تخفيض الوزن والتلاعب فيه ليعوض خسارته.

وفي رده على الشكوى قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رامي اليوسف لموقع “أثر برس” أنه ستتم متابعة الشكوى من قبل الشعبة التموينية المسؤولة لاتخاذ الإجراءات القانونية أصولاً، مضيفاً أن مخبز قرية جديدة الشرقية منذ من بداية عام ٢٠٢٠ وحتى تاريخه تم تنظيم 2 ضبط تمويني بمخالفة نقص وزن وسوء تصنيع وأربع ضبوط في عام 2019 لذات المخالفة”.

وأكد اليوسف أن المديرية مستمرة بتشديد الرقابة على المخبز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة عند ضبط أي مخالفة منوهاً إلى ضرورة الاحتفاظ بالمادة عند شراء الخبز والاتصال بالمديرية عبر الأرقام التالية 119 و 0955119119 للكشف عليها بأنها سيئة الصنع وبوزن ناقص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أسامة ديوب – حمص

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.