أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

بدء توزيع الغاز المنزلي عبر البطاقة الذكية في حلب

by Athr Press G

خاص || أثر برس

شهدت مدينة حلب صباح اليوم الاثنين، بدء تطبيق عملية توزيع الغاز المنزلي على الأهالي بموجب البطاقة الذكية، مع استمرار الاعتماد على نقاط البيع الثابتة عبر السيارات المرسلة إلى الأحياء السكنية.

وبلغ عدد أسطوانات الغاز المرسلة إلى أحياء مدينة حلب اليوم قرابة /12/ آلاف أسطوانة تم إرسالها بالسيارات المخصصة وتوزيعها على نحو /50/ نقطة توزيع ثابتة شملت مختلف أنحاء مدينة حلب.

وأفاد مراسل “أثر برس” في حلب، بأن عملية التوزيع بموجب البطاقة الذكية ستكون بمعدل أسطوانة واحدة لكل عائلة كل /23/ يوماً، كما سيتمكن الأشخاص غير المتزوجين من الحصول على أسطوانة واحدة بالفترة ذاتها، أسطوانة كل /23/ يوماً إلا أنه يتوجب عليهم اصطحاب سند إقامة رسمي بدلاً من البطاقة الذكية كي يتمكنوا من استبدال أسطواناتهم.

ومع بدء تطبيق البطاقة الذكية على الغاز، تم تزويد جميع سيارات نقل الأسطوانات إلى الأحياء بالأجهزة اللازمة لقراءة البطاقة الذكية، في حين أفادت مصادر أهلية لـ “أثر برس” بحدوث أعطال لحقت بعدد محدود من هذه الأجهزة في بعض الأحياء الأمر الذي عرقل نسبياً من عملية التوزيع على المواطنين.

بدورها شهدت مراكز توزيع البطاقة الذكية في حلب، مع إعلان بدء العمل بتوزيع الغاز عبر البطاقة، ازدحاماً واختناقات كبيرة من قبل المواطنين جموع المواطنين الذين لم يحصلوا على البطاقة الذكية خلال الفترة الماضية.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً