أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

حلب.. إنقاذ شاب سقط من الطابق السابع

by Athr Press G

خاص|| أثر  برس أنقذ فوج إطفاء حلب بعد منتصف ليلة أمس شاباً سقط من سطح بناء لداخل منور المبنى وبعلو 7 طوابق في شارع جسر السنديانة بحي الأنصاري الشرقي في مدينة حـلب.

وأوضح مصدر في فوج إطفاء حلب لـ “أثر برس” أن المعلومات المتوفرة تفيد بأن الشاب كان بقوم بتركيب جهاز “ستلايت” على السطح ونتيجة الظلام سقط في “منور تهوية البناء”، مضيفاً بأن فريق فوج الإطفاء وفور وصوله كسر نافذة مطلة على منور التهوية وأخرج الشاب الذي كان فاقداً للوعي، مبيّناً أن عملية الإنقاذ استغرقت 10 دقائق.

بدوره بيّن رئيس منظومة الإسعاف السريع والطوارئ بمديرية صحة حـلب الدكتور جهاد بعيج لـ “أثر” أن فريق الإسعاف تلقى نداء بوقوع الشاب المذكور في المنور، مضيفاً بأن الشاب تعرض نتيجة السقوط لكسر في الجمجمة وكسور مختلفة في أنحاء الجسم، وتم تضميده وتقديم الإسعافات الأولية له ونقله إلى مشفى حلب الجامعي حيث تم وضعه في العناية المركزة، مؤكداً أن وضعه الصحي خطير نظراً لمسافة ومكان السقوط وما خلفه من إصابات.

وأشار الدكتور بعيج إلى أن السقوط هو نتيجة الإهمال حيث أفادت المعلومات بأن الشاب كان يركب جهاز “ستلايت” دون وجود إنارة على السطح، كما أن الشاب مجهول الهوية ولا يعرف عنه سوى أن اسمه “مجد” بحسب ما أفاد الشخص الآخر الذي كان برفقته.

حسن العيلي – حلب

اقرأ أيضاً