أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

حسومات تصل إلى 80%.. مؤسس حملة “لـ.ـقاحك بيدللك” يكشف لـ”أثر”: أكثر من 500 محل شارك خلال 24 ساعة فقط

by Athr Press B

خاص || أثر برس في بادرة لافتة ومهمة في ظل الظروف التي نعيشها مع “كـ.ـورونا” ومتحوراته، أطلق الطبيب السوري أخصائي أنف أذن حنجرة وتجميل، ومؤسس مشروح “أحمد” ومنصة الصحة السورية، الدكتور أحمد محمد، حملة بعنوان “لـ.ــقاحك بيدللك”.

وحول الحملة، أوضح د.أحمد لموقع “أثر” اليوم الثلاثاء، أن الحملة مفيدة على الصعيد الطبي والاقتصادي، وهي اختيارية، وبالتالي أي شخص يحمل بطاقة تُثبت تلقيه اللـ.ـقاح المضاد لكـ.ـورنا، سوف يحصل على “حسومات من محلات الألبسة، والمطاعم، ومحلات الأحذية، ومحلات الأكل، ومراكز التجميل..”.

وذكر أن الحمـلة مستمرة على حسب نتائجها ومدى فائدتها بالنسبة للناس، خاصة وأنه من الضروري أن يبادر الناس لأخذ اللـ.ـقاح، مبيناً أن مقدار الحسومات يتراوح من 5% إلى 80%.

وحول الهدف من الحمـلة المذكورة، أكد د. أحمد هو التشجيع على الحصول على اللـ.ــقاح بطريقة حضارية بكافة المحافظات السورية، نظراً لضرورته وأهميته.

وكشف أنه بعد إطلاق الحملة وخلال 24 ساعة فقط، كان هناك إقبال هائل من المحلات، حيث اشترك أكثر من 500 محل بالحملة، من كافة الأنواع سواء المراكز الطبية أو مراكز التجميل والمكتبات والألبسة..”، لافتاً أيضاً إلى أن هناك عدداً من المحامين أعلنوا عن استعدادهم للمشاركة بالحـملة من خلال تقديم استشارات مجانية.

وأشار د.أحمد لـ “أثر”، أنه في وقت سابق، أطلق حمـلة تدعو الأشخاص الذين تلقوا اللـ.ــقاح لكتابة تجربتهم الشخصية، من أجل نفي الإشاعات المتداولة حول التـطعـ.ـيم وتشجيع المواطنين على تلقيه بدلاً من الخوف منه، مضيفاً: “واجب علينا تشجيع الناس على اللـ.ـقاح، هم بمثابة أهلنا وناسنا..”.

وكان د. أحمد محمد، أطلق في شهر آب الفائت، مشروع حمل اسمه “مشروع أحمد” من أجل تخفيف تكاليف العمليات الجراحية على المواطنين، وأوضح حينها في حديث خاص لـ “أثر”، أن الهدف من المشروع: “تأمين العمليات بتكاليف مُخفّضة للمرضى، بنصف القيمة، أو بشكل أدق بحسم من 30% إلى 60%، على كافة العمليات الجراحية سواء كانت مرضية أو تجميلية”.

 

 

بتول حسن

اقرأ أيضاً