حاتم الغايب: أداء الأولمبي السوري كان سيئاً جداً في كأس آسيا باستثناء مباراة أستراليا

أكد حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم بأن أداء المنتخب الأولمبي السوري في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام كان سيئاً جداً، باستثناء مباراته ضد أستراليا في ربع نهائي البطولة.

وقال رئيس الاتحاد السوري في تصريحات لـ”سيريانا سبورت“: “مباراة أستراليا كانت أفضل مباراة للمنتخب في البطولة وخصوصاً في الأشواط الأصلية لها، أما في الأشواط الإضافية تصرف مدرب المنتخب الأسترالي بشكل أذكى فنياً وسيطر على المباراة في الأشواط الإضافية”.

وأضاف حاتم الغايب بأن “مدرب الأولمبي السوري لم يكن موفقاً في التبديلات، وبرأي خروج كامل كواية أثر على أداء المنتخب، تعامل المدبر الأسترالي مع المباراة كان أذكى، وتعامل مع المباراة باحترافية عالية”.

وتابع: “كتقييم عام لمستوى الفريق، من أول مباراة في البطولة إلى آخر مباراة فيها كان سيئاً جداً، باستثناء مباراة أستراليا بدليل التبديلات التي حدثت في التشكيلة الأساسية والتي ساهمت بتحسن أداء المنتخب”.

وقدم الغايب الشكر للاعبين والكادر الفني مؤكداً في الوقت نفسه بأن “الاتحاد السوري سيكون له وقفة لتقييم مشاركة الأولمبي في كأس آسيا أداءً ونتيجةً”.

وحول أداء أيمن الحكيم في مباراة أستراليا، قال حاتم الغايب معلقاً: “مدرب الأولمبي السوري اجتهد حين حاول إيصال المباراة إلى ركلات الترجيح ولكنه أخطأ بذلك وخسرنا المباراة، وكل مدرب ممكن أن يخطأ في فكرة يتبعها أو ينجح بها”.

وودع المنتخب السوري الأولمبي بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عاماً بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي بهدف نظيف، يوم أمس السبت، بعد تمديد المباراة إلى الأشواط الإضافية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.