تواجد عربي في قائمة أكبر أندية العالم وريال مدريد في الصدارة

اعتلى نادي ريال مدريد الإسباني قائمة أكبر أندية العالم التي نشرتها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، متفوقاً على غريمه برشلونة ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وحل البارسا في المركز الثاني والمان يونايتد في المرتبة الثالثة، متقدماً على بايرن ميونخ الألماني ومن بعده ليفربول الإنكليزي.

وتواجد يوفنتوس الإيطالي في المركز السادس وحل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنكليزي في المركزين السابع والثامن، ومانشستر سيتي وآرسنال في المركزين التاسع والعاشر.

وتواجد ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني في المراكز من 11 إلى 13، وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي في المركز 14، وإنتر ميلان الإيطالي في المركز 15، قبل أياكس أمستردام الهولندي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، بينما جاء بوكا جونيورز الأرجنتيني في المركز 18.

وبداية من المركز الـ19 حتى 30، تواجد كل من: بنفيكا البرتغالي، بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، سيلتيك الأسكتلندي والأهلي المصري (مناصفة في المرتبة 21)، شالكه وشتوتجارت الألمانيين، روما الإيطالي، موناكو الفرنسي، جالطة سراي التركي، إندبيندينتي الأرجنتيني، كلوب أمريكا المكسيكي وسانتوس البرازيلي.

من جانبه، احتفى الأهلي المصري بظهوره ضمن قائمة أكبر أندية العالم ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء، بياناً يبرز خلاله نجاح المارد الأحمر في اقتحام قائمة أكبر أندية العالم التي نشرتها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.