تشيلسي ينتصر بثلاثية وإصابات بفيروس كورونا مع انطلاقة الدوري الإنكليزي

استهل تشيلسي انطلاقة الدوري الإنكليزي الممتاز بطريقة حاسمة، ولكن كذلك بقدر من الحظ، خلال فوزه 3-1 على مستضيفه برايتون أند هوف ألبيون، أمس الاثنين.

وشارك الوافدان الجديدان تيمو فيرنر وكاي هافرتس لأول مرة بعد انضمام الثنائي الألماني لفريق المدرب فرانك لامبارد هذا الصيف، لكن أهداف تشلسي جاءت من مصادر غير تقليدية.

وخطف ريس جيمس، الظهير الأيمن لمنتخب إنكلترا تحت 21 عاماً، الأنظار بتسديدة هائلة من 25 مترا منح بها تشيلسي التقدم 2-1، قبل أن يضمن المدافع كورت زوما الانتصار بتسديدة غيرت اتجاهها.

وسيطر برايتون في الشوط الأول لكنه تأخر في الدقيقة 23 بعد ارتباك دفاعي ومخالفة من الحارس مات رايان ضد فيرنر داخل المنطقة لينفذ جورجينيو ركلة جزاء ناجحة بسلاسة.

وأدرك لياندرو تروسارد التعادل في الدقيقة 54 بتسديدة من 20 متراً باغتت الحارس كيبا أريزابالاغا لكن جيمس أعاد التقدم سريعاً لتشيلسي بعد دقيقتين بتسديدة يفخر بها أي مهاجم.

وأهدر لويس دانك فرصة لبرايتون، وجاء العقاب عبر زوما الذي استقبل ركلة ركنية من جيمس وحول الكرة نحو الشباك بقدمه.

وفي مباراة أخرة في انطلاقة الدوري الإنكليزي حقق وولفرهامبتون انتصاراً أمام شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين على الملعب الأخير، سجلها كل من راؤول خيمينيز ورومان سايس في الدقائق 3 و6 على التوالي.

ومع انطلاقة الدوري الإنكليزي الممتاز، أعلنت رابطة الدوري عن أحدث جولة من اختبارات الكشف عن فيروس كورونا أكدت وجود 4 حالات إصابة جديدة.

وأضافت الرابطة في بيان أن 2131 لاعباً وفرداً من طواقم الأندية خضعوا لاختبارات الكشف عن كوفيد-19 بين السابع و13 أيلول.
وكانت اختبارات الأسبوع الماضي كشفت عن 3 حالات إيجابية بين 1605 خضعوا لفحوص.

ولم تكشف الرابطة عن أسماء المصابين، لكن سيتعين عليهم الآن دخول العزل الذاتي لعشرة أيام

وكانت انطلاقة الدوري الإنكليزي الممتاز في 12 أيلول من دون جماهير، وفي ظل قيود صحية صارمة لاحتواء انتشار الفيروس.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.