أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

تخفيض رحلات القطار بين اللاذقية وطرطوس

by Athr Press G

خاص || أثر برس أصدرت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية قراراً بتعديل حركة قطارات نقل الركاب وتخفيضها بين محافظتي اللاذقية وطرطوس لأسباب تتعلق بعدد الركاب اليومي المتنقلين بين المحافظتين خلال الأيام الحالية.

وبيّن مدير عام المؤسسة العامة للسكك الحديدية مضر الأعرج لـ”أثر” أن القرار الصادر جاء نظراً لتدني عدد الركاب وانتهاء الفصل الدراسي بالجامعات، مشيراً إلى أنه وبالتنسيق مع مديرتي فرعي طرطوس واللاذقية واعتباراً من 22 الشهر الحالي ولغاية تاريخه، يلغى القطار 25 ترين سيت بين محافظتي اللاذقية وطرطوس، كما يلغى القطار 24 تريت سيت بين اللاذقية وطرطوس عدا يوم السبت من كل أسبوع.

وأضاف الأعرج: يلغى القطار 20 ترين سيت بين اللاذقيـة وطرطـوس، ويسير القطار 22 ترين سيت طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة والسبت في سيره النهج المرفق.

وبيّن الأعرج أن القطارات التي تم إلغاء حركة سيرها ستعود للعمل مع بداية الفصل الدراسي الثاني وفقاً للرحلات المخطط لها سابقاً، كما يتوجب على مديريتي اللاذقيـة وطرطـوس بوضع اللوحات الإعلانية واستخدام الإذاعة لإعلام الأهالي عن مواعيد القطارات والإرشادات الواجب اتخاذها من قبلهم حفاظاً على السلامة العامة.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً