دخلوا لسرقة بضاعة من مطعم بوز الجدي فوجدوا 27 مليون ليرة.. القبض على السارقين في جرمانا

سجلت منطقة جرمانا حادثة سرقة لمطعم بوز الجدي ،حيث وردت شكوى من قبل صاحب المطعم إلى مركز شرطة، بقيام مجهولين بالدخول إلى مستودع المطعم وسرقتهم مبلغ 27 مليون ليرة سورية كان قد خبئها هناك ثمن منزل لصهره.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها وزارة الداخلية عبر حساباتها الرسمية، فإن دورية من مركز شرطة جرمانا توجهت إلى المكان وعاينت موقع السرقة، وبالبحث والتحري تم الاشتباه بأحد العمال السابقين.

وتم إلقاء القبض على المدعو (يزن. ف)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التخطيط مع كل من شقيقه (حسن. ف) وأصدقائه (يامن. ن) و (باسل. م) و (عمار. م) لسرقة بضاعة من المستودع بعد إعطائهم نسخة عن مفتاح المستودع.

وقام المذكورون بالدخول ليلاً إلى المستودع لسرقة البضاعة، حيث فوجئوا بوجود مبلغ مالي كبير ضمن المستودع فقاموا بسرقته دون سرقة أي بضاعة ولاذوا بالهروب وتقاسموا المبلغ بين بعضهم البعض.

وتم إلقاء القبض على المذكورين باستثناء المدعو (حسن. ف) والذي ما يزال متوار عن الأنظار واعترفوا بما نسب إليهم وتم استرداد مبلغ 19 مليون ليرة سورية، بينما يوجد مبلغ مالي مع المتواري (حسن).

ومازالت التحقيقات مستمرة والمتابعة مستمرة لإلقاء القبض على المتواري (حسن)، وسيتم تسليم المبلغ المالي لصاحبه وتقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.