بقرار رسمي من وزارة الداخلية.. صفحات ممنوع متابعتها في سوريا ومتابعها قد يلاحق قضائياً

حدد فرع مكافحة جرائم المعلوماتية التابع لإدارة الأمن الجنائي أسماء عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي تدار من الخارج.

ونشر الفرع أسماء 20 صفحة هي “هنا سوريا” التي تدار من الولايات المتحدة والإمارات، وصفحة “الفساد في سوريا” و”الصفحة الرسمية للتطوير ومحاربة الفساد و”كشف فساد دواعش الداخل” و”الميزان وجيفارا طرطوس التي تدار من الإمارات.

وصفحة المدعو “كمال رستم” و”المنظمة السورية لمكافحة الفساد” التي تدار من بريطانيا، وصفحة “هموم الشعب السوري” و”وجعك يا وطني” و”أماني مخلوف” و”رنا جعفر” التي تدار من تركيا، وصفحة نعم لرامي مخلوف” التي تدار من السعودية والمكسيك والكيان الإسرائيلي.

وصفحة “الفساد الإداري في سوريا” التي تدار من السعودية، وصفحة “البهلولية نيوز” التي تدار من تركيا وبوليفيا والسلفادور، وصفحة “سوق دمشق المركزي” التي تدار من ألمانيا والإمارات، وحساب المدعو “القاضي عرين الخطيب” ويدار من لبنان ودولة توغو.

وحساب “أنيسة أبو حرب” ويدار من مصر ودولة أنتيغوا وبربودا، وحساب “فاطمة علي سليمان والذي يدار من ألمانيا ولبنان، وحساب “سمير متيني ويدار من ألمانيا وكردستان العراق، وحساب “فهد المصري” ويدار من الكيان الإسرائيلي والبرتغال وجزر سليمان.

وطلب فرع مكافحة الجرائم الالكترونية بتجنب أي تفاعل مع تلك الصفحات درءاً من ملاحقات قضائية محتملة.

صفحات ممنوع متابعتها في سوريا
صفحات ممنوع متابعتها في سوريا

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.