بعد هروبه من الوحدة.. المدرب ماهر بحري يوقّع للنجمة اللبناني

تعاقد نادي النجمة اللبناني مع المدرب السوري ماهر البحري للإشراف على الإدارة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد خلفاً للمستقيل يوسف الجوهري.

وكان النجمة قد استهل بطولة الدوري بتعادل سلبي مع الصفاء، حيث أشرف عليه المدرب المساعد الإسباني دانيال خيمينيس.

وكتب النادي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك “تعلن إدارة نادي النجمة الرياضي عن التعاقد رسمياً مع المدير الفني السوري ماهر البحري لقيادة الفريق الأول خلال الموسم الجديد”.

وينتظر أن يبدأ البحري مهامه الجديدة يوم الأحد المقبل لدى مواجهة طرابلس الرياضي في المرحلة الثانية من الدوري. كما سيشرف البحري على الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

وتولى البحري (56 عاما) الإشراف على أندية تشرين والشرطة والطليعة والنواعير والاتحاد الحلبي والحرية في سوريا، بالإضافة إلى المنتخب الأولمبي السوري، وكذلك درب الفحيحيل الكويتي، والجزيرة والأهلي والعربي والحسين إربد وشباب الأردن في الدوري الأردني، والرياضة والأدب اللبناني.

وأحرز لقب الدوري السوري مرتين متتاليتين مع تشرين (2020 و2021)، وكأس الأردن مع الأهلي (2016).

واستقال البحري من تدريب نادي الوحدة السوري على نحو مفاجئ قبل أيام.

وقال النادي الدمشقي في بيان إنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع اللجان والأقسام المعنية في الاتحاد السوري لكرة القدم، مؤكداً “أنَّ إدارة نادي الوحدة الرياضي تحمّلُ السيد ماهر بحري كافة التبعات الرياضية والإدارية والمالية الناتجة عن هذه الخطوة غير المدروسة التي قام بها دونَ التنسيق مع إدارته المباشرة في نادينا”.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.