بعد طول أخذ ورد.. مسرحون يباشرون العمل في بلدية اللاذقية

خاص || أثر برس بعد موجة أخذ وردّ بخصوص التأخّر في منح عدد من المسرّحين المقبولين بالعمل في مجلس مدينة اللاذقية، كتاب المباشرة بالعمل رغم توفّر الاعتمادات المالية، أكد رئيس مجلس اللاذقية المهندس حسين زنجرلي لـ “أثر” أن 38 مسرّحاً متعاقدين مع المجلس من الفئة الأولى باشروا العمل لدى بلدية اللاذقية.

كما بيّن زنجرلي أن مجلس المدينة أنجز الإجراءات المتعلّقة بتوقيع عقود المسرّحين المقبولين بالتعاقد بصفة رجال إطفاء من الفئتين الثانية والرابعة، والتي تم إحالة العقود الخاصة بهم البالغ عددهم 96 مسرّحاً إلى الجهاز المركزي للرقابة المالية، مشيراً إلى أنه بعد تأشيرها من قبل الجهاز سيتم إعلام المسرّحين لاستلام مباشراتهم بالعمل.

وأضاف زنجرلي: “يتم حالياً إعداد قرارات جديدة فيما يتعلّق بالمسرّحين المقبولين للعمل في المجلس من الفئة الثانية (مراقبين فنيين، مساعد إداري ثان) والبالغ عددهم 31 مسرّحاً بعد الأخذ بملاحظات الجهاز المركزي للرقابة المالية وسيتم إحالتها للجهاز بداية الأسبوع القادم”.

وفيما يتعلّق بالمسرّحين المقبولين بالتعيين من الفئة الخامسة، أوضح زنجرلي أنه بناءً على طلبهم يتم حالياً استلام أوراق الثبوتية منهم المتعلّقة بتعديل الفرز.

وكان عدد من المسرّحين ممن تقدّموا إلى مسابقة المسرّحين وعُيّنوا لصالح مجلس مدينة اللاذقية اشتكوا من التأخير الحاصل في تعيينهم لصالح مجلس المدينة أسوة بزملائهم من المسرّحين والذي عُيّنوا لصالح مؤسسات القطّاع العام منذ أشهر.

باسل يوسف – اللاذقية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.