أثر برس

الإثنين - 15 أبريل - 2024

بعد تألقهم في كأس آسيا.. العروض تنهال على لاعبي المنتخب السوري

by Athr Press M

بعد تألق المنتخب السوري لكرة القدم في كأس آسيا والوصول للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخ الكرة السورية، انهالت العروض على عدد من لاعبي المنتخب من أندية عربية وآسيوية وأوروبية منهم من وقّع والآخر في الطريق للتوقيع.

وكان انتقال المدافع أيهم أوسو للعب مع فريق قادش الإسباني الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى هو الحدث الأبرز أو الصفقة الأضخم، إذ وقع الأوسو وجلس على مقاعد البدلاء مع فريقه في أول مباراة ضد فياريال في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كما وقع إبراهيم هيسار عقداً للعب مع نادي فولاذ الإيراني، وثائر كروما لنادي مومباي الهندي.

أما عبد الرحمن ويس وإيزاكيل العم فهما مطلوبان لعدد من الأندية الأوروبية منها بلجيكية وفرنسية وقد يعود كامل حميشة ليمضي الموسم في الدوري السوري وربما يلعب لتشرين هذا الموسم.

ويبقى محمود الأسود حائراً بين البقاء مع الكرامة أو الانتقال لدوري عربي بعد أن كان قريباً من الانتقال للزمالك المصري مع أن قضية الانتقال لم تقفل حتى الآن.

وسيعود احتراف اللاعبين السوريين بأندية أوروبية أو عربية مميزة بالفائدة على منتخبنا الوطني الذي يشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026 التي يحلم الجمهور السوري بوصول المنتخب إليها للمرة الأولى في تاريخه.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً