بعد احتفاليته المستفزة للعنابي.. مدرب الوحدة الإماراتي يطالب عمر خريبين باعتذار

عقدت إدارة شركة كرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي جلسة مع المهاجم السوري عمر خريبين لاحتواء الأزمة التي جرت بين اللاعب والفريق؛ بسبب احتفالية له في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي.

وأوضحت صحيفة البيان الإماراتية بأن هناك محاولات تجري الآن لاحتواء الموقف الذي صدر من خريبين وحل أزمته مع الجهاز الفني والإدارة، ليعاود حضور التدريبات مع الفريق الأول.

وبحسب المصدر فإن المدير الفني للوحدة الإماراتي “بيتسو موسيماني” كان قد طالبَ في وقتٍ سابق بأن يعتذر خريبين عن تصرفه في احتفاله بمرمى نادي الإمارات الإماراتي ببطولة كأس المصرف، خصوصاً أن اللاعب السوري هو الآن المهاجم الأجنبي الوحيد في الوحدة بعد انتقال البرازيلي جواو بيدرو للدوري السعودي.

المشكلة بين خريبين والنادي الإماراتي بدأت بعد تسجيل المهاجم السوري هدف التقدم الثالث للعنابي أمام الصقور، وبعد أن سجل الهدف احتفل خريبين بشكل استفزازي للنادي والكادر الفني والإداري والجماهير.

إذ وضع خريبين يده على فمه مشيراً للصمت والسكوت، وكأنه يوجه رسالة لمن شكك بمستواه من الفريق والجمهور، ولم يحتفل بفرح مثل أي لاعب يسجل هدفاً لفريقه.

وبعد تلك الاحتفالية، قررت إدارة نادي الوحدة أن تستبعد خريبين وأن تعرضه للبيع، بحسب ما نشرت الصحف الإماراتية بعد هذا الموقف، في حين لم تعلن إدارة العنابي أي شيء بشكل رسمي عن هذا الأمر.

وكان قد انتقل عمر خريبين إلى صفوف الوحدة عام 2021، وذلك بعد أن انتهى عقده وودّع نادي الهلال السعودي، وخلال الموسم الماضي كان في عقد إعارة إلى نادي شباب الأهلي وتوّج معه ببطولة الدوري.

ليعود مع بداية الموسم الجاري إلى فريقه الوحدة، ويمتد عقد خريبين مع العنابي حتى عام 2025، على الرغم من أنه سابقاً كان عقده ينتهي في عام 2023؛ لكن النادي كان له الرغبة بالتمديد مع المهاجم السوري، إذ مدد العقد العام الماضي حتى حزيران 2025.

غرام زينو || أثر سبورت