أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

“بدون قيد” أول مسلسل يسمح لك اختيار طريقة مشاهدته

by Athr Press H

أعلن الممثل السوري رافي وهبي انطلاق مسلسل “بدون قيد”، أول عمل سوري رقمي ترفيهي يسمح للمشاهد بأن يختار بنفسه طريقة المشاهدة التي تناسبه.

وأوضح رافي أن العمل سيعرض عبر الانترنت فقط، وأرجع الأسباب بحسب ما نشر عبر صفحته على الفيسبوك، إلى أن “مع إصرار المحطات الفضائية التقليدية على تجاهل الأعمال السورية التي تتناول الواقع يصبح البحث عن أشكال جديدة ومبتكرة للسلعة الدامية ضرورياً وكذلك البحث عن بدائل ومنصات جديدة خصوصاً في ظل توفر مثل هذه المنصات لا بل تفوقها على الشاشات التقليدية وقدرتها على الوصول إلى شريحة كبيرة من المشاهدين والتفاعل معهم وبشروط رقابية أقل حدة من تلك التي باتت تلاحق الدراما الواقعية فتعيق وصولها للمشاهدين وبالتالي تمنع إنتاجها بحجة افتقادها لجرعة الترفيه المطلوبة”.

ويحكي مسلسل قصة عن الأمل المتجدّد والبدايات الجديدة، ويرويها 3 شخصيات خلال رحلة اكتشاف الذات والتعامل مع مجهول الذي يغير حياتهم التي كانت في الأمس عادية.

ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين السوريين وهم نادين تحسين بيك، خالد حيدر، علاء الزعبي، محسن عباس،رافي وهبي، عبير حريري وينال منصور، ويتولى إخراجه أمين درة وإعداد السيناريو الخاص به الممثل والكاتب اللبناني باسم بريش إلى جانب مشاركته في التأليف مع رافي وهبي.

اقرأ أيضاً