بالفيديو.. “نتنياهو” يقطع خطابه ويختبئ في ملجأ بعد إطلاق صواريخ من غزة

اضطر رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، أمس الثلاثاء، إلى إنهاء خطابه الانتخابي لأنصاره في جنوب فلسطين المحتلة، إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة، وفق ما نقلت وسائل إعلام عبرية.

حيث أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية بأنّ “تنياهو” اضطر لإنهاء كلمته خلال مؤتمر انتخابي لأنصاره في مدينة أسدود، إثر إطلاق صافرات الإنذار في المنطقة.

وبثّت القناة 11 في التلفزيون “الإسرائيلي” لقطات ظهر فيها أفراد من الجهاز المسؤول عن حماية “نتنياهو” يقتربون من المنصّة أثناء إلقائه كلمة، ليهمس أحدهم في أذن “نتنياهو” فيلوّح الأخير بيده مودّعاً الحضور ويخرج من المبنى.

وانطلقت عدة صواريخ من قطاع غزة نحو مدينتي عسقلان وأسدود، جنوبي فلسطين المحتلة، بحسب قناة “كان” العبرية.

وأضافت القناة أنه لم تقع أية إصابات جراء إطلاق الصواريخ، فيما أمرت بلدية مدينة عسقلان بفتح الملاجئ تحسباً لأي تصعيد أمني.

وفي السياق ذاته شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي  فجر الأربعاء، سلسلة غارات على عدة أهداف في قطاع غزة، دون أي أنباء عن سقوط إصابات.

حيث أفادت وكالة “صفا” الفلسطينية بأن الغارات استهدفت مدينة دير البلح وسط القطاع، ومنزل مدني مهجور جنوب غرب المدينة بالإضافة إلى استهداف موقع لحركة حماس شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الحادثة جاءت بعد أقلّ من ثلاث ساعات على تعهّد “نتنياهو” بضمّ منطقة غور الأردن في الضفة الغربية المحتلّة إذا ما أعيد انتخابه في السابع عشر من أيلول الجاري، وأكدت الفصائل الفلسطينية على إثر ذلك أنها ما زالت حاضرة في الميدان وبتكتيكات متعددة لتكبح وقاحة رئيس وزراء الاحتلال “بنيامين نتنياهو”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.