بالفيديو.. ملحن يتبنى موهبة “بائع الماء” اليمني.. والأخير يصل إلى لبنان خلال أيام

بعد الشهرة الواسعة التي حظي بها، بائع الماء الطفل اليمني عمرو أحمد، وذلك بعد أدائه لأغنية “حبيبي وينك من زمان”، وجه الملحن والموزع الموسيقي صبحي محمد، نداء من أجل التواصل مع الطفل.

ووفقاً لما نشره الملحن على صفحته الخاصة في موقع “فيسبوك”، فقد تمكن أخيراً من التواصل مع عائلة الطفل، معلناً أنه سيتبنى الطفل اليمني فنياً، وسيتكفل بكل ما يلزم.

ولفت الملحن إلى أن الطفل عمرو أحمد سيصل إلى لبنان بعد ما يقارب 10 أيام، فضلاً عن أنه نشر مقطع فيديو موجه للطفل وهو يشكره على تواصله معه.

وكشف الملحن أنه سينتج للطفل اليمني أغنية وفيديو كليب فور وصوله.

من جهته، الطفل اليمني تشكر الملحن من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر“، مؤكداً أنه سيتوجه إلى لبنان فور انتهاء معاملة السفر.

يذكر أن فيديو الطفل اليمني بائع الماء اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من ظروف الحرب التي يعيشها بلده اليمن، وعبّر الناشطون عن إعجابهم بصوته واصفين إياه بالحزين والجميل، بالإضافة إلى أن موهبته خطفت قلوب كبار الفانين العرب ليس فقط اليمنيين.

صبحي محمد يتبنى موهبة الطفل اليمني عمرو والحمدلله صار تواصل وتم الاتفاق وانا متكفل بكل شي وانشاء الله بعد 10 ايام بيكون عندي بلبنان حتى تخلص اجراءات السفر وانا بتشكر كل شخص عمل مشاركه للبوست و اهتم بهل موضوع

Posted by Sobhi Mohammad on Thursday, October 10, 2019

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.