أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

بالفيديو.. عمر السومة يتحدث عن مشاكل المنتخب السوري خلال كأس آسيا

by Athr Press M

كشف عمر السومة، نجم المنتخب السوري ومهاجم الأهلي السعودي، عن أن زميله أحمد الصالح هو من تسبب في مشاكل المنتخب والتي أدت للخروج المخيب من بطولة كأس آسيا في الإمارات.

وأجاب السومة عند سؤاله حول المشكلة التي حدثت بين اللاعبين بشأن شارة الكابتن في برنامج “صدى الملاعب” بقوله: “لم أرغب يوماً بتسلم شارة الكابتن، وقمت برفضها عدة مرات، لكن مدرب المنتخب أصر على أن أحملها”.

وتابع: “الجماهير اتهمتني بالكثير من الأمور وأنني من افتعل المشاكل، لكن ليحققوا بالموضوع وليسألوا لماذا اعتزل أحمد الصالح دولياً بعد معسكر النمسا؟”.

وعندما سئل عن أسباب خروج المنتخب السوري من كأس آسيا بعد أن كان أحد المرشحين للوصول للأدوار النهائية، أجاب: “نحن خذلنا الجماهير ولم نقدم المطلوب لأن النوايا لم تكن صافية في المنتخب، ولم نكن يداً واحدة، فاليد الوحيدة لا يمكنها أن تصفق”.

ووجه السومة رسالة في ختام حديثه للجماهير السورية: “من شمت بنا وبالخسارة أقول لهم نحن نمثلكم جميعاً 23 مليون، ونمثل أنفسنا ونمثل بلدنا سوريا، وأعتذر منكم ويبقى أملنا في تصفيات كأس العالم المقبلة”.

 

 

يذكر أن المنتخب السوري خرج من دور المجموعات لكأس آسيا التي أقيمت في الإمارات في شباط الماضي، بعد خسارتين أمام الأردن وأستراليا وتعادل أمام فلسطين.

اقرأ أيضاً