بالصور… “فينيسيا” الإيطالية تظهر في إدلب!

شهدت سوريا في الأيام القليلة الماضية، عاصفة ثلجية وماطرة في مختلف المحافظات، ما أسفر عن أضرار مادية وانهيارات جبلية في بعض المدن السورية.

ووفقاً لصحيفة “تشرين” السورية، فإن العميد عبد الرزاق حاج عبد الوهاب من إدارة المرور أوضح أن العاصفة أدت لأضرار في الممتلكات وبعض السيارات، لافتاً إلى أن الأمطار التي شهدتها محافظة حماة أدت إلى انهيار جزء من سفح جبلي في ناحية وادي العيون بريف حماة الغربي.
وفي حمص، وقع انهيار أرضي على الطريق الواصل بين مرمريتا و حب نمرة بريف حمص الغربي نتج عنه حفرة كبيرة في منتصف الطريق ما أدى إلى انقطاع الطريق بشكل كامل .

بدورهم، رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صوراً من محافظة إدلب، يظهر فيها قارباً صغيراً يستقله شاب يطوف بين حارات قرية دركوش الإدلبية الغارقة بالمياه جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها، ما دفع الناشطين بتشبيهها بمدينة البندقية أو المعروفة بـ “فينيسيا” في إيطاليا، وسط تحذيرات من غرق مناطق جديدة.

وكانت إدارة المرور في سوريا قد أعلنت أمس الأربعاء، أن ما يقارب 7 وفيات تم تسجيلها في مختلف المناطق السورية جراء حوادث مرورية خلال العاصفة القطبية الثلجية التي حصلت.

مقالات ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.