باسم مغنية: “جبل” أضعف أدوار تيم حسن والدراما السورية واجهة المجتمع

رصد || أثر برس أثار الفنان اللبناني باسم مغنية جدلاً بسبب تصريحاته الأخيرة عن مسلسل “الهيبة” وشخصية “جبل شيخ الجبل” التي أدّاها الفنان السوري تيم حسن.

واعتبر باسم مغنية خلال لقائه مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة” بأن شخصية “جبل” التي أدّاها تيم حسن في مسلسل “الهيبة”، هي من أضعف أدواره التي قدمها إلى اليوم، حسب تعبيره.

وأضاف أنه “حتى لو كان العمل له جماهيرية وحظي على حب الجمهور وظهر في عدة أجزاء فهذه وجهة نظره”، مشيراً إلى أن “تيم عنده تاريخ أهم بكتير من شخصية جبل”،

وأكد الفنان اللبناني بأنه على الرغم من ذلك فإن لا يوجد نجم على الساحة أفضل من تيم حسن، لتقديم دور “جبل” في “الهيبة”، مردفاً: “تيم حالة خاصة بشكل عام وأنا معجب فيه كممثل”.

وأكمل: “هذا الدور لم يضرّه فنياً، واللي متابع مسيرة تيم حسن بيعرف إنه ممثل كبير مش عادي وبالتالي إذا مرق بمرحلة عاملة جماهيرية أنا لو مكانه كنت بكفي عادي”.

وفي سياق آخر، أوضح مغنية بأن الممثل اللبناني أثبت نفسه من خلال أدوار البطولة القليلة في الأعمال العربية المشتركة، “والنجوم السوريين أخدوا حقن وبرزوا بالمحطات العربية قبلنا بكتير”، مرجعاً السبب إلى تفوق الدراما السورية قبل 20 عاماً “كانت أفضل من اللبنانية بكتير كان عندن أعمال غزيرة، وغزارة بالإنتاج وأعمال رائعة وعندن كتّاب ونصوص وثقافة عظيمة بسوريا”، وتابع “صرنا بس نقول سوريا نحكي دراما، صارت هي واجهة المجتمع”، حسب قوله.

الجدير بالذكر أنه تم يوم أمس عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة 5” لتنتهي معها سلسلة الهيبة التي امتدت طوال خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.