باريس سان جيرمان يسخر من برشلونة

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء، عن رفض باريس سان جيرمان عرضاً من نادي برشلونة، للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في السوق الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان لم يقبل عرض برشلونة لضم نيمار مقابل الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو، بالإضافة إلى 36 مليون إسترليني.

وجاء الرفض من جانب ناصر الخليفي بعد أن رأى أن عرض برشلونة لضم النجم البرازيلي “سخيف”.

ويريد الخليفي استرداد أكبر قدر الأموال التي أنفقها على نيمار منذ 2017 وحتى الآن، ولذلك أبلغ الوسطاء أنه لن يستمع لأي عرض يقل عن 270 مليون إسترليني.

وقالت تقارير إن نيمار أبلغ قادة سان جيرمان أمس الإثنين، برغبته في الرحيل هذا الصيف، ووافق المسؤولون على طلبه بشرط الحصول على عرض مناسب.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان قبل عامين بصفقة قياسية قدرت قيمتها بـ 222 مليون يورو، كأعلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم عالمياً.

ولكن لم يتأقلم النجم البرازيلي مع الأجواء الباريسية سريعاً، خصوصاً بعد خلافاته مع إيديسون كافاني ووقوعه في ظل النجم الصاعد بقوة كيليان مبابي.

وقبل أيام، صرح نيمار بأن أعظم لحظة تاريخية له في كرة القدم كانت عندما تمكن من الانتصار على سان جيرمان بـ6 أهداف مقابل هدف حين كان يرتدي القميص الكاتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.