انفراجات مالية في سلة الوحدة ومشاركة دورة دبي بحاجة إلى رعاية

خاص || أثر سبورت

نجحت إدارة نادي الوحدة في ترطيب أجواء فريق رجال السلة بعد سلسلة من المنغصات التي عكرت أجواءه في الفترة الأخيرة وجلها يتعلق بعدم تسديد الإدارة لمستحقات اللاعبين منذ بداية الموسم، الأمر الذي دفع بعض اللاعبين إلى الغمز في قناة تقديم شكوى رسمية لاتحاد السلة، لكن الإدارة سارعت إلى رأب الصدع ووعدت اللاعبين بتسديد كامل مستحقاتهم المالية خلال الأيام القليلة القادمة.

أثر برس اتصلت بعضو الإدارة ومشرفة اللعبة جومانة علوي والتي أكّدت بدورها بأن الإدارة لن تتوانى عن دعم الفريق ولاعبيه لكنها مرت بظروف مالية صعبة في الآونة الأخيرة لكن بشائر الانفراج بدأت تلوح بالأفق.

وتابعت بقولها: “ستقوم الإدارة بتسديد كامل مستحقات اللاعبين المالية من دون أي تقصير وهي قامت في الفترة الأخيرة بتكريمهم عن الإنجازات التي حققوها الموسم الماضي”.

وعن مشاركة الفريق في دورة دبي الدولية أوضحت العلوي “إلى الآن لم تتضح صورة المشاركة من عدمها لأننا نبحث عن رعاية للفريق، وحتى الآن لم نوفّق، على أمل أن نجد شركة راعية نتمكن من خلالها تثبيت مشاركة الفريق في دورة دبي القادمة، وهي مشاركة مفيدة للفريق قبل دخوله معترك المراحل المهمة من عمر الدوري”.

مهند الحسني

مقالات ذات صلة