انتهت الحكاية.. نيمار إلى برشلونة

رجع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، قبل 72 ساعة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا.

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس“، عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، أن نادي برشلونة الإسباني توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يقضي بالحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم تكشف الشبكة أي تفاصيل أخرى بشأن الصفقة، في حين ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جلسة تجمع حالياً بين إدارتي برشلونة وباريس سان جيرمان في إمارة “موناكو” الفرنسية لحسم الصفقة.

ومن جهته، كشف الصحفي الموثوق جيان لوكا دي ماتسيو، أن نيمار عاد إلى برشلونة بعدما توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان، ليضع حداً لمسلسل طويل من الشد والجذب بين إدارة الفريقين بشأن هذه الصفقة.

وأوضح جيان لوكا، أن نيمار سيتطلع الآن على البنود الشخصية في عقده مع برشلونة، وبعد موافقته عليها، سيتم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة.

وبحسب جيان لوكا أيضاً، فإن برشلونة سيعلن عن التعاقد مع نيمار بشكل رسمي في وقت لاحق اليوم الخميس.

وكانت تقارير إعلامية، قد أفادت بأن وفداً يتكون من إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، وخافيير بورداس، عضو مجلس الإدارة، وأوسكار جراو، المدير التنفيذي، سافر الثلاثاء الماضي إلى باريس، وقدم العرض النهائي لسان جيرمان لضم نيمار.

وتستضيف إمارة “موناكو” الفرنسية اليوم قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا، بجانب الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.