أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

بعد المظاهرات في دمشق.. ماهر السيد يدعو مشجعي الوحدة لدعم الإدارة الجديدة

by Athr Press M

شهدت العاصمة دمشق، أول أمس الجمعة، تظاهرة حاشدة لجماهير نادي الوحدة الدمشقي طالب خلالها المتظاهرون بعودة ماهر السيد لقيادة النادي.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمظاهرة تطالب بإعادة ماهر السيد، الرئيس السابق لنادي الوحدة، إلى الإدارة بعد حلها من قبل رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلّا.
المظاهرات أتت بعد خسارة نادي الوحدة 2-1 أمام الاتحاد ضمن منافسات الدوري السوري.

وتعليقاً على الموقف، قال ماهر السيد في منشور له عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: “أقدّر محبتكم وحرصكم على أن تكون أمور نادينا بأفضل حال، وأثمّن فيكم محبتكم الجارفة للكيان والدفاع عن الحق ووقوفكم إلى جانبه”.

وأضاف: “ومن هذا المنطلق واحتراماً لتوجه قيادتنا الرياضية ومع صدور القرار بتعيين إدارة جلها من أبناء النادي، أرجو منكم وضع الخلافات جانباً والالتفاف حول الإدارة الجديدة، وتقديم الدعم اللازم لها لإنجاح عملها لأن الفائز في النهاية سيكون نادينا الغالي، هو طلب مني لكم وأرجو ألا تخيبوني، أحبكم جميعاً”.

وأصدر صباح أمس السبت الاتحاد الرياضي العام قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة أنور عبد الحي وبعضوية سمير سوقية وغزوان الأيوبي وعساف خليفة وعلي درويش.

كما أعلن نادي الوحدة، اليوم الأحد، عن دعوة من الإدارة الجديدة لاجتماع جماهيري يوم الاثنين المقبل لمناقشة جميع الأمور التي تخص النادي.

ويشهد النادي مؤخراً ظروفاً صعبة وتخبطات إدارية انعكست سلباً على فرقه بمختلف الألعاب، حيث تتلقّى فرق الوحدة خسارات متتالية وتحقق نتائج سلبية.

أثر برس

اقرأ أيضاً