الوحدة في ضيافة تشرين في قمة الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز

تنطلق منافسات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، غداً الجمعة، بأربع مباريات على أن تكون الخامسة يوم السبت، على حين تأجلت مباراة الجزيرة والوثبة حتى إشعار آخر.

وفي اللاذقية يستضيف تشرين المتأرجح هذا الموسم ضيفه الوحدة الذي ليس في حالٍ أفضل، في قمة الجولة السادسة من الدوري السوري لما تحمله المباراة من شغفٍ كبير خصوصاً في القاعدة الجماهيرية الكبيرة لدى الناديين.

تشرين يدخل المباراة لتسجيل هدفه الأول في الدوري الممتاز بعد صيامٍ طويل دام 5 جولات خرج من جميع مبارياتها خاسراً أو متعادلاً مع تأجيل مباراتيْن له، على حين الوحدة سيحاول مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز لزيادة غلته من النقاط وتحسين ترتيبه على جدول الترتيب، بعد مطباتٍ واجهته في الجولات الأولى كان ضحيّتها المدرب زياد شعبو الذي أقيل وجاء بديلاً عنه عمار الشمالي.

أما في صراع الصدارة، فسيتيح تأجيل مباراة الجزيرة والوثبة المجال أمام نادي جبلة للانفراد في الصدارة في حال فوزه على مضيفه المجد في دمشق، إذ يحتل الوثبة الصدارة بـ13 نقطة وبفارق نقطتين عن جبلة قبل بداية الجولة السادسة من الدوري السوري.

جبلة يعيش في أفضل أيامه مع تألق مهاجمه محمود البحر الذي سجل حتى الآن 5 أهداف ويحتل صدارة الهدافين، على حين يمر المجد بأيامٍ عصيبة بعد استقالة مدربه هشام شربيني قبل أيام وفشله بتحقيق أي انتصار حتى الآن، وستكون مباراة جبلة اختباراً صعباً لمدربه الجديد محمد خلف.

أما عن باقي مباريات الجولة السادسة من الدوري السوري، يلتقي في حلب الأهلي مع الطليعة، وفي دمشق الفتوة مع الجيش، وفي حمص يتقابل الكرامة مع حطين.

ترتيب الفرق قبل الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم:

1- الوثبة 13 نقطة.

2- جبلة 11 نقطة.

3- أهلي حلب 9 نقاط.

4- الفتوة 8 نقاط وله مباراة مؤجلة

5- الجيش 8 نقاط وله مباراة مؤجلة.

6- الوحدة 7 نقاط.

7- حطين 6 نقاط.

8- الطليعة 5 نقاط.

9- الكرامة 4 نقاط.

10- تشرين 3 نقاط، وله مباراة مؤجلة.

11- المجد 1 نقطة.

12- الجزيرة بدون نقاط، وله مباراتان مؤجلتان.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة