تشرين يعزز صدارته للدوري السوري.. والفتوة يرفض قرارات الحكم بتكسير الملعب

انتهت لقاءات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز حيث حافظ تشرين على صدارة الدوري، فيما شهد لقاء الفتوة مع الوحدة حالات شغب جماهيرية من مشجعي النادي الأزرق، اعتراضاً على أداء حكم المباراة.

وعمّق الوثبة جراح الاتحاد الحلبي حين هزمه بنتيجة 3-0، سجّل للوثبة أنس البوطة من ركلة جزاء وصبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني ليرفع الوثبة رصيده إلى 11 نقطة وبقي الاتحاد عند 4 نقاط .

الاتحاد واصل مسلسل عروضه السلبية ونتائجه المخيبة للآمال ورغم محاولاته الهجومية، إلا أنه فشل في اختراق دفاعات الوثبة بقيادة سعد أحمد.

ونجح تشرين المتصدر في الفوز على مستضيفه عفرين بهدف وحيد سجّله كامل كواية، في الشوط الثاني ليساهم برفع رصيده فريقه إلى 14 نقطة، فيما تجمّد رصيد عفرين عند نقطتين.

عفرين قدّم مباراة قوية ولكنه لم يستغل فرصه بشكل مثالي، فيما نجح الكواية في التسجيل في الشوط الثاني بعد ضغط مكثّف.

وفي دمشق فرض التعادل نفسه على مباراة حرجلة والطليعة بنتيجة 1-1، سجّل الحرجلة عبر سليمان رشو، وزاهر خليل للطليعة.

الحرجلة بات في رصيده 5 نقاط، والطليعة 8 نقاط.

وفي حماه تعادل النواعير والشرطة 1-1 في مباراة مثيرة وهجومية، سجّل حاتم النابلسي للشرطة، وللنواعير منير بدر، النواعير والشرطة رفعا رصيدهما لستة نقاط.

وتعادل جبلة وضيفه الكرامة بنتيجة 1-1 سجّل لجبلة حسن العويد، وللكرامة إبراهيم الزين من ركلة جزاء، بينما جبلة رفع رصيده إلى 11 نقطة والكرامة لثماني نقاط.

كما تمكّن الجيش من الانتصار على حطين على ملعب الباسل باللاذقية بأربعة أهداف مقابل هدفين في أعلى نتيجة حتى الآن بالدوري.

في دمشق استعاد الوحدة توازنه بفوز صعب على الفتوة 3-2 في مباراة مجنونة شهدت شغباً جماهيرياً كبيراً، حيث سجّل أهداف الوحدة علي رمضان وخالد المبيض من ركلة جزاء، ورأفت مهتدي من ركلة جزاء في الدقيقة 97 فيما سجّل هدفي الفتوة عدي جفال ومحمد زينو.

الوحدة رفع رصيده إلى 13 نقطة وبقي بالمركز الثاني فيما يمتلك الفتوة 5 نقاط.

المباراة بقيت هادئة في مدرّجات الجماهير حتى الوقت الإضافي الثاني بعد أن منح حكم اللقاء ركلة جزاء للوحدة في آخر ثواني المباراة، وقبلها بدقائق طرد الحكم لاعب الفتوة هادي الملط، فاعترض الفريق وتشنّج الجمهور الذي شتم الحكم وعاث بالملعب فساداً وتكسيراً وسط حالات شغب جماهيرية معيبة بحق كرة القدم السورية.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.