الوحدة يتصدر الدوري السوري بفوزه على الكرامة واستقالة مدرب بعد الخسارة برباعية

تغلب الوحدة على الكرامة ضمن الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب تشرين بدمشق.

سجل للوحدة أيمن عكيل من ركلة جزاء وقصي حبيب وللكرامة أحمد العمير وشهد اللقاء حالة طرد للاعب الكرامة ابراهيم الزين، وبذلك احتل الوحدة الصدارة برصيد 10 نقاط والكرامة تراجع إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

كما تغلب النواعير على الجيش ضمن الجولة الرابعة في ملعب حماة البلدي بنتيجة 2-1، سجل لـ النواعير محمد سراقبي وعلي غصن وسجل للجيش فهد الدالي لاعب النواعير بالخطأ في مرماه، ليتراجع الجيش إلى المركز الخامس برصيد 5 نقاط والنواعير تقدم إلى المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

وفي قمة الجولة الرابعة، فاز تشرين على حطين في ديربي اللاذقية على ملعب الباسل بنتيجة 2-0، سجل لـ تشرين كامل كواية وباسل مصطفى، وتقدم تشرين إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط وحطين تراجع إلى المركز العاشر برصيد 4 نقاط، وشهد اللقاء طرد لاعب حطين محمد قلفاط بنهاية الشوط الأول

برباعية نظيفة تغلب الوثبة على الفتوة في ملعب الباسل في حمص، سجل للوثبة وائل الرفاعي مؤنس أبو عمشة هدفين سعد أحمد، وتراجع الفتوة إلى المركز 13 برصيد نقطتين والوثبة إلى الصدارة برصيد 8 نقاط.

ليحتل الوثبة للمركز الثاني برصيد 8 نقاط ويلاحقه تشرين في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

وحسم التعادل السلبي لقاء الاتحاد والشرطة في ملعب الجلاء بـ دمشق، وبهذا تراجع الاتحاد إلى المركز 12 برصيد 3 نقاط والشرطة في المركز 7 برصيد 5 نقاط.

وتغلب الطليعة على عفرين في حلب بملعب الحمدانية بنتيجة 2-1، سجل لعفرين حسام سمان وللطليعة عبد الله نجار زاهر خليل، وتقدم الطليعة للمركز التاسع برصيد 4 نقاط وعفرين استقر بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وتستكمل مباريات الجولة، اليوم السبت، حيث يلتقي جبلة بالحرجلة على أرض ملعب الجلاء في دمشق.

وقدّم المدرب “أنور عبد القادر” استقالته من قيادة نادي الفتوة لتقبلها الإدارة بدورها وذلك بعد خسارة الفريق اليوم برباعية نظيفة أمام الوثبة.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.