المنتخب السوري يصل إلى الإمارات تحضيراً لمباراتي الصين والفلبين

وصل المنتخب السوري إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى مطار الشارقة تحديداً وتوجه إلى مقر إقامته في إمارة دبي تحضيراً لمواجهة منتخبي الصين والفليبين في 14 و19 الشهر الجاري، لحساب المجموعة الأولى ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويبدأ المنتخب السوري في الإمارات مساء اليوم تحضيراته بمران استشفائي في صالة اللياقة البدنية الخاصة بالفندق لاستعادة الحالة البدنية والفنية للاعبين، على أن يستكمل تدريباته غداً حسب البرنامج التدريبي المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة فجر إبراهيم، وذلك وفقما أعلنت صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم على موقع فيسبوك.

وضمت البعثة مدير المنتخب إياد مندو وفجر إبراهيم مديراً فنياً يساعده رضوان الأبرش وغسان معتوق وصفوان عثمان مدرباً للحراس، بالإضافة إلى الكارد الإداري والإعلامي.

وضمت بعثة المنتخب السوري في الإمارات كلاً من اللاعبين: إبراهيم عالمة – خالد إبراهيم – أحمد الشيخ – مؤيد العجان – خالد كرادوغلي- أحمد الصالح – حسين جويد – يوسف محمد – عبد الله الشامي – كامل حميشة – محمد المرمور – ورد السلامة – أسامة أومري – مازن العيس – مارديك مردكيان – عمر السومة.

وسبق ذلك وصول اللاعب عمرو الميداني إلى مقر إقامة المنتخب ظهر اليوم على أن يصل مساء اليوم مدرب الحراس ماهر بيرقدار وشادي الحموي ومحمود المواس وعمر خريبين ويلتحق غداً نصوح نكدلي وعمرو جنيات.

وكان المدير الفني للمنتخب السوري، فجر إبراهيم، قد أعلن عن تشكيلة المنتخب السوري التي ستواجه الصين والفلبين في الإمارات منتصف الشهر الحالي، وتضم القائمة الـ23 لاعباً كلاً من:
إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، أحمد الشيخ، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبدالله الشامي، مؤيد العجان، مازن العيس، خالد كرداوغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، محمد المرمور، كامل حميشة، أسامة أومري، محمود المواس، نصوح نكدلي، مارديك مردكيان، عمر خريبين، شادي الحموي ، عمر السومة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.