اللاذقية.. عودة بيع الخبز عبر منافذ الأفران الخاصة تدريجياً وإعفاء مدير فرن دمسرخو

خاص || أثر برس وجه محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم، مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية بإعادة بيع الخبز من منافذ الأفران الخاصة مباشرةً إلى المواطنين تدريجياً وذلك حسب موقع كل مخبز واحتياجات المنطقة الموجود فيها بما يصب في خدمة المواطنين.

ووفق ما نقل مراسل “أثر برس” فإن السالم خلال جولة تفقدية فجر اليوم لحي دمسرخو، أوعز  بتغيير مدير مخبز دمسرخو الآلي الموجود في الحي بالإضافة للسماح بالبيع عبر منافذ البيع الثلاثة الموجودة  في المخبز وبوجود 3 بائعين وعدم الاعتماد على بائع واحد وأن يكون البيع بإشراف مدير المخبز مباشرة أو معاونه، مشدداً على البدء ببيع الخبز في المخبز اعتباراً من الساعة 5 من صباح كل يوم بدلاً من الساعة 6 صباحاً، وجاء ذلك بعد زيارة تفقديه للفرن استمع من خلالها لشكاوى عدد من المواطنين حول جودة الخبز والازدحام الكبير على منافذ البيع في الفرن.

كما أوعز السالم لمجلس مدينة اللاذقية بمعالجة طريق الفرن اعتباراً من يوم السبت القادم وأن تكون آليات الشركات المنفذة في الموقع يوم غد الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن شكاوى كثيرة طُرحت من مواطنين في محافظة اللاذقية طالبوا فيها بتحسين جودة رغيف الخبز الذي كما وصفوه بأنه “غير قابل للطي بعد ساعات قليلة من خروجه من الأفران”.

باسل يوسف – اللاذقية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.