حادثة سطو مسلح على مطعم ومحطة وقود في اللاذقية.. مصدر في المحافظة يكشف التفاصيل لـ “أثر”

خاص|| أثر برس  كشف مصدر محلي في محافظة اللاذقية لـ “أثر” تفاصيل حادثة السطو المسلح التي وقعت مساء أمس في محطة وقود سقوبين، من قبل أشخاص قاموا بتعبئة مادة البنزين من دون دفع الثمن.

وقال المصدر: “في الساعة الحادية عشرة ليلاً دخلت سيارة إلى كازية سقوبين (محطة النصر)، بداخلها ثلاثة أشخاص طلبوا تعبئة مادة البنزين، وأثناء قيام أحدهم وهو من كان يقود السيارة بتعبئة خزان السيارة بالبنزين، تم قطع التيار الكهربائي عن المحطة بشكل كامل”.

وأضاف المصدر: “على الفور توجه صاحب السيارة إلى العامل الموجود في غرفة مولدة الكهرباء، وطلب منه بلغة تهديد أن يعيد تشغيل المولدة لإكمال تعبئة خزان السيارة، وبعد أخذ ورد بين العامل والسائق تطوّرت الملاسنة إلى الاشتباك بالأيدي، حيث قام صاحب السيارة بطعن العامل بواسطة سكين، بالتزامن مع قيام الشابين اللذين كانا برفقته، بالاعتداء على العامل الآخر الذي كان موجوداً في المحطة ثم لاذوا بالفرار”.

وأكد المصدر أنه تم إسعاف العاملَين إلى المستشفى، نتيجة طعنهما بالسكين وإصابة أحدهما في منطقة الرقبة، والآخر في كتفه، مبيناً أن حالتهم الصحية مستقرة.

كما أكد المصدر أن أفراد العصابة كانوا قد سطوا -قبل توجّههم إلى محطة وقود سقوبين- على أحد مطاعم مدينة اللاذقية، وقاموا بسلب مبلغ يُقدّر بملونين و350 ألف ليرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.