الكرامة في مواجهة صعبة أمام غورغان الإيراني بدوري WASL

خاص || أثر سبورت

يلتقي فريق الكرامة بكرة السلة، غداً الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت دمشق مع فريق غورغان الإيراني في العاصمة الإيرانية طهران وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري غرب آسيا WASL.

ويأمل الكرامة في هذه الموقعة أن يعوّض خسارته الأولى التي مني بها أمام النفط العراقي وينعش آماله بالتأهل للدور الثاني، عناوين اللقاء تبدو صعبة لأن حال الفريقين متشابه بعد خسارتهما في الجولة الأولى، لذلك يسعى كلاهما لتضميد جراحهما على حساب بعضهم بعضاً في مباراة ستكون هجومية منذ بدايتها واللعب سيكون مفتوحاً وهاجس الفريقين هو الفوز ولا بديل منه.

موقع “أثر برس” اتصل بمدرب الفريق عزام الحسين قبيل سفره والذي أكّد بدوره أن “حال الفريق ليس على ما يرام لأن فترة التحضير كانت ضيقة”، ومضى يقول: “لم أتمكن من إعداد الفريق بطريقة جيدة وقد تفاجأنا بمستوى فريق النفط العراقي الذي لعب بأداء رجولي وبطريقة سريعة وكان الأفضل”.

وتابع: “مستوى الفريق لا بد أن يشهد تصاعداً من مباراة لأخرى واللاعبون المحترفون لم يكونوا بالمستوى اللائق وسيتم الاستغناء عن اللاعب الصربي نيمانيا بيزوفيتش لعدم قناعة الإدارة بأدائه، والبحث عن البديل يبدو صعباً في الوقت الحالي”.

وختم حديثه بقوله: “سنلعب بقوة أمام فريق غورغان وسنظهر بصورة أفضل فردياً وجماعياً وننعش آمالنا بالتواجد في الدور الثاني من البطولة، اللقاء صعب لكننا لن نكون صيداً سهلاً وسنلعب بطريقة أفضل”.

يذكر أن الكرامة خسر مباراته الأولى أمام النفط العراقي بنتيجة (89-66) وخسر غورغان الإيراني أمام الرياضي اللبناني بنتيجة (81-74) في دوري غرب آسيا WASL.

مهند الحسني

مقالات ذات صلة