الفتوة يُهدي تشرين صدارة الدوري السوري بعد انتصاره على الجيش

انتهت مباريات الجولة 17 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم  ليرتقي تشرين إلى الصدارة بفوزه الصريح على مضيفه الحرية، بعد تلقيه هدية من ذهب من نادي الفتوة الذي فاجأ الجميع بالفوز على المتصدر، الجيش، بهدف نظيف.

وانتزع تشرين 3 نقاط غالية وصدارة الدوري السوري الممتاز بعد الانتصار على الحرية في حلب، حيث سجل للبحارة محمد مالطا ومحمد مرمور وماهر دعبول بينما سجل للحرية خالد كردغلي بالخطأ في مرماه، ليرفع تشرين رصيده إلى 37 نقطة مقابل 8 نقاط للحرية في المركز الأخير.

وفي قمة الجولة 17، احتضنت مدينة اللاذقية مباراة ناديها حطين  أمام الكرامة والتي انتهت 1/1، فسجل الكرامة أولاً عبر حارث النايف ورد حطين عبر حسين جويد، ليبقى حطين ثالثاً بـ34 نقطة مقابل 33 للكرامة في المركز الرابع على سلم الترتيب.

وتراجع الجيش للمركز الثاني بخسارته المفاجئة أمام الفتوة بهدف إياد عويد، ليتجمد رصيد الجيش بـ 35 نقطة وليغادر الفتوة المركز الأخير ويتقدم درجة برصيد 8 نقاط.

ووصل الوحدة إلى النقطة 32 في المركز الخامس، في مباراة المدرب أيمن الحكيم الأولى له مع “البرتقالة الدمشقية”، بعد فوزه على جبلة بهدفي أسامة  الأومري وحميد ميدو، فيما سجل لجبلة مهاجمه محمود البحر وهو الحادي عشر له بأعلى لائحة الهدافين، وبقي رصيد جبلة 19 نقطة في المركز التاسع.

في بقية النتائج فاز الوثبة على ضيفه الشرطة بهدفين لهدف، سجل رامي عامر وباهوز محمد للفائز وهادي الملط للخاسر.

وتعادل الساحل وحرجلة 2/2، وسجل للساحل علي سعيد ومؤنس أبو عمشة ولحرجلة ياسين سامية ومحمد غباش.

وتغلب الطليعة على ضيفه الاتحاد 3/2، سجل للفائز عبد القادر عدي وأحمد عمير هدفين، وللخاسر أحمد الأحمد وعمر حميدي من جزاء، فعزز الطليعة مركزه السادس برصيد 27 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز بعد نهاية الجولة 17:


أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.