العثور على جثتين لامرأتين في طرطوس.. ووزارة الداخلية تؤكد: التحقيقات مستمرة لكشف الملابسات

ذكرت وزارة الداخلية السورية أنه تم العثور على جثتين لامرأتين في العقدين الرابع والخامس من العمر في مدينة طرطوس، وأن التحقيقات مستمرة لكشف الملابسات.

وفي التفاصيل، أفادت الوزارة بأنه بالساعة الواحدة والنصف ظهراً من تاريخ اليوم الخميس، ورد أخبار إلى شرطة منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لامرأة بالعقد الخامس من العمر ضمن منزلها بقرية “دوير الشيخ سعد” بطرطوس.

وأوضحت الوزارة أنه على الفور توجهت دوريات من شرطة المنطقة وفرع الأمن الجنائي- قسم الأدلة وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي، وتبين أن الامرأة تدعى (سوسن. ا) تولد 1970، وأن سبب الوفاة ناجم عن تعرضها للطعن  المتعدد في منطقتي الرقبة والصدر، وقد تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة وتوقيف الفاعلين.

وفي سياق آخر بالساعة 4 بعد الظهر من تاريخ اليوم أخبر مخفر شرطة الشاطئ بوجود جثة امرأة على شاطئ البحر بمحلة شاليهات الأحلام.

وعلى الفور توجهت الدوريات برفقة الأدلة الجنائية وحضرت هيئة الكشف القضائي والطبي، وبالكشف عن الجثة تبيّن أنها لامرأة بالعقد الرابع من العمر مجهولة الهوية وشوهد بجانبها حقيبة جلدية وبتحري الحقيبة عُثر بضمها على مادة  (مبيد حشري)، ولم يشاهد أي آثار لعنف أو شدة على جسدها.

وأضافت الوزارة أنه تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف هويتها وملابسات الحادثة.

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.